شارك المقال
  • تم النسخ

النصيري يصبح خامس الهدافين الأفارقة في تاريخ “الليغا”

قاد الدولي المغربي يوسف النصيري، فريق إشبيلية لتحقيق الفوز الرابع على التوالي بميدانه هذا الموسم، بعد تسجيله للهدف الأول في الدقيقة 21، من المباراة التي احتضنها ملعب رامون سانشيز بيزخوان بعاصمة الأندلس، مساء اليوم السبت 11 فبراير الجاري، ضمن فعاليات الجولة 21 من الدوري الإسباني.

كما ساهم النجم المغربي في الهدف الثاني للفريق الأندلسي، الذي وقعه براين جيل في الدقيقة 40. بهذا الانتصار، وهو السادس له هذا الموسم، رفع نادي إشبيلية رصيده إلى 24 في المركز الـ12 في سبورة ترتيب “لاليغا”.

بهدفه اليوم رفع “ابن فاس” غلته من الأهداف التي سجلها هذه السنة إلى سبعة، ثلاثة في الدوري، وأربعة في مسابقة كأس الملك، وبالتالي مواصله التوهج الذي بصم عليه بعد عودته من مشاركة تاريخية مع المنتخب المغربي في كأس العالم بقطر عندما قاده لاحتلال المركز الرابع عالميا.

من جهة أخرى، رفع يوسف النصيري رصيده الشخصي من الأهداف التي سجلها بالدوري الإسباني إلى 48، ليصبح خامس أكثر اللاعبين الأفارقة تسجيلا في الليغا بفارق 114 هدف عن المتصدر النجم الكامروني صامويل إيتو، و10 أهداف عن الجوهرة السوداء الأسطورة المغربية الحاج العربي بنمبارك، المحتل للمركز الثالث في صدارة الهدافين الأفارقة في الدوري الإسباني بـ58 هدف.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي