شارك المقال
  • تم النسخ

النصيري يسجل ويقرب إشبيلية من الدور المقبل للـ”يوروبا ليغ”

واصل الدولي المغربي يوسف النصيري توهجه، وقاد فريقه إشبيلية الإسباني لسحق ضيفه بي.س.في إيندهوفن الهولندي، بثلاثية نظيفة، لحساب الدور الإقصائي الأول ضمن منافسات بطولة “يوروبا ليغ”.

وتمكن “الأسد الأطلسي” من افتتاح النتيجة في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول مستغلا تمريرة على المقاس من الظهير الأيمن خيسوس نافاس، وأضاف الأرجنتيني لوكاس أوكامبوس الهدف الثاني للفريق الأندلسي في الدقيقة 50، خمسة دقائق بعد الهدف الثاني، أضاف اللاعب الصربي نيمانيا غوديل الهدف الثالث.

يوسف النصيري الذي تألق رفقة المنتخب المغربي بمونديال قطر، بعد قيادته لأسود الأطلس لاحتلال المركز الرابع عالميا، منذ عودته من قطر.

لم يتوقف عن التسجيل، في 11 مباراة وقع 8 أهداف، ويعتبر من القلائل الذين تمكنوا هذا الموسم من التسجيل في كل المسابقات الممكنة، مع منتخب بلاده بكأس العالم، سجل اليوم هدفه الأول بمسابقة الدوري الأوروبي، سجل في الدوري 3 أهداف، وفي مسابقة كأس الملك وقع 4 أهداف، فضلا على أنه سجل في وقت سابق هدفين في مسابقة في دوري أبطال أوروبا، قبل أن يخرج منها فريقه، بعد احتلاله للمركز الثالث في المجموعة السابعة من دوري أبطال أوروبا، خلف المتصدر مانشستر سيتي الإنجليزي، ووصيفه بوروسيا دورتموند الألماني.

وسيحل إشبيلية ضيفا على إيندهوفن في مباراة الإياب، على ملعب فيليبس، الخميس المقبل، في مباراة ستحدد المتأهل لدور الـ16 من البطولة، التي تعتبر المسابقة المفضلة للفريق الأندلسي، صاحب الرقم القياسي في الفوز بها برصيد 6 بطولات.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي