شارك المقال
  • تم النسخ

النسخة الـ25 من “ديربي الشرق” تكتسي الألوان البرتقالية

كرس فريق النهضة البركانية تفوقه التاريخي في “ديربي الشرق”، بعد تحقيقه لانتصار جديد على جاره مولودية وجدة، في المباراة التي احتضنها الملعب البلدي ببركان اليوم السبت 07 يناير.

المباراة التي حضرتها جماهير غفيرة حجت إلى الملعب البلدي، من كل قرى و مدن الجهة الشرقية، تميزت في بدايتها باللعب المفتوح بين الفريقين، هجمة من هنا، هجمة من هناك، مع غياب النجاعة التهديفية، لينتهي الشوط الأول بالبياض.

على نفس المنوال انطلقت الجولة الثانية، إلى حدود الدقيقة 53، عندما تمكن المدافع البوركينابي إيسوفو دايو، من افتتاح التسجيل مستغلا تمريرة اللاعب بكر الهيلالي من نقطة الزاوية. تسعة دقائق بعد هذا الهدف، ومن هجمة مرتدة وصلت الكرة لقيدوم النهضة بكر الهيلالي الذي مررها على المقاس للمهاجم يوسف الفحلي ليتمكن الأخير من مخادعة حارس المولودية وتوقيع الهدف الثاني لأصحاب الأرض.

بهذا الانتصار رفع البرتقالي رصيده إلى النقطة 14، جعلته يرتقي إلى المركز الثامن في سبورة الترتيب، فيما جاره سندباد الشرق تجمد رصيده في النقطة 11 في المركز 14.

يشار إلى أن انتصار النهضة اليوم هو الانتصار رقم 14 في “ديربي الشرق”، فيما تمكن المولودية من تحقيق الفوز في 3 ديربيات فقط.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي