شارك المقال
  • تم النسخ

المنصوري تجتمع مع مسؤولين لحل مشكل السير بمراكش

ترأست فاطمة الزهراء المنصوري، رئيسة مجلس جماعة مراكش قصر البلدية، اجتماعا خصّص لتدارس وضعية قطاع النقل الحضري العمومي، والحافلات ذات الجودة العالية، والآفاق المستقبلية لهذا المرفق بالمدينة.

وشارك في هذا الاجتماع النائب الاول لرئيسة المجلس، ومدير شركة التنمية المحلية بيس سيتي متجددة، ومدير شركة “ألزا”، والمدير العام للمصالح بمجلس جهة مراكش آسفي، ورئيس قسم الدراسات الاستراتيجية والتخطيط بجماعة مراكش.

كما عقد محمد الادريسي، النائب الأول لرئيسة المجلس الجماعي بتعليمات من عمدة مراكش فاطمة الزهراء المنصوري، اجتماعا تقييما خصّص لمناقشة الدراسة حول السير والجولان ومراكن السيارات، سواء تلك المتعلقة بالمدينة العتيقة، والتي أشرفت عليها الوكالة الحضرية، أو المتعلقة بجليز والتي أشرفت عليها جماعة مراكش.

وقد شارك في هذا الاجتماع، المدير العام للمصالح، ورئيس قسم الدراسات الاستراتيجية والتخطيط، ورئيس القسم التقني، إلى جانب العديد من الأطر ورؤساء المصالح بجماعة مراكش وبالوكالة الحضرية.

وبعد تقديم عرض في الموضوع، انخرط الحاضرون في التداول ومناقشة اقتراحات وتوصيات الدراستين، الهادفة إلى إيجاد حلول لإشكالية التنقل والركن بهاتين المنطقتين.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي