شارك المقال
  • تم النسخ

المنتخب المغربي لـ”الفوتسال” يفوز على إيران ويضرب موعداً مع البرازيل في ربع نهائي كأس العالم

ضرب المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، موعداً مع نظيره البرازيلي، في ربع نهائي كأس العالم المقامة بأوزبكستان، بعد فوزه على إيران بـ 4 لـ 3.

وافتتح المنتخب الإيراني، المصنف الرابع عالميا، التسجيل في الدقيقة الرابعة، عن طريق محمد حسين ديراخشاني، قبل أن يدرك “أسود القاعة” المصنفين 6 عالميا، التعادل بعدها بثلاث دقائق، عن طريق خالد بوزيد.

وفي الدقيقة الـ11، منح اللاعب الإيراني علي رضا رافييبور، التفوق للمنتخب المغربي، بهدف عكسي في شباك منتخب بلاده، قبل أن يعزز “أسود القاعة” تفوقهم بهدف ثالث في الدقيقة الـ17، عن طريق سفيان المسرار.

وقبل ثوان من نهاية شوط المباراة الأول، استطاع اللاعب إدريس الرايس الفني تسجيل الهدف الرابع للمنتخب الوطني، لينهي “أسود القاعة” النصف الأول بنتيجة 4 لـ 1.

وفي النصف الثاني، دخل المنتخب الإيراني، بقوة، محاولاً تقليص الفارق والعودة في المباراة، وهو ما نجح فيه، بداية بتسجيه الهدف الثاني عن طريق حسين طيبي في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني (21).

وبعدها بدقيقة واحدة، تمكن المنتخب الإيراني من تسجيل الهدف الثالث، عن طريق لاعبه مسلم أولادغوباد، لتصبح النتيجة 4 لـ 3.

وفي باقي دقائق الشوط الثاني، سعت إيران لتعديل النتيجة، دون أن تفلح في ذلك، قبل أن يعيد الحكم اللاعبين للملعب للرجوع إلى تقنية الفيديو.

وبعد العودة إلى “الفار”، قرر الحكم منح ضربة حرة مباشرة لصالح المنتخب الإيراني، الذي فشل في تسجيلها، بعد ارتطامها بالقائم، لينتهي اللقاء بفوز المغرب بـ 4 لـ 3.

وبهذا الفوز، تأهل المنتخب المغربي إلى ربع نهائي كأس لعالم لـ”الفوتسال” للمرة الثانية في تاريخه وعلى التوالي، ليضرب موعداً مع نظيره البرازيلي.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي