شارك المقال
  • تم النسخ

المنتخب الكولومبي للسيدات يفوز على ألمانيا في الوقت القاتل ويُقلّص حظوظ المغرب في بلوغ الدور الثاني من المونديال

تمكن المنتخب الكولومبي للسيدات، من الفوز على نظيره الألماني بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس العالم 2023 المنظمة في أستراليا ونيوزلندا.

وبعد نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي، تمكن ممثل أمريكا الجنوبية من تسجيل هدف التقدم عبر لاعبته ليندا كايسيدو في الدقيقة الـ 52.

وفي الوقت الذي كانت تتجه فيه المباراة إلى نهايتها، منحت الحكمة ضربة جزاء لصالح ألمانيا تمكنت ألكسندرا بوب من تحويلها إلى هدف في الدقيقة الـ 89.

وخلال الوقت بدل الضائع، وأثناء بحث ألمانيا، ثانية ترتيب “الفيفا”، عن هدف الفوز، صدمت الكولومبيات ممثلات القارة العجوز، بهدف قاتل في الدقيقة السادسة والأخيرة من الوقت المضاف بدلاً عن الضائع.

وبهذا الانتصار، تصدر المنتخب الكولومبي ترتيب المجموعة بـ 6 نقاط، بفارق 3 نقاط عن ألمانيا الثانية، والمغرب الثالث، فيما تتذيل كوريا الجنوبية الترتيب.

وقلّص فوز المنتخب الكولومبي على ألمانيا، من حظوظ المغرب الذي انتصر صباح اليوم على كوريا الجنوبية بهدف نظيف، في التأهل للدور الثاني من كأس العالم.

ولم يعد مصير المنتخب المغربي في يديه، حيث يحتاج إلى الفوز أو التعادل ضد كولومبيا في الجولة الأخيرة، ثم انتظار تعثر ألمانيا، بالتعادل أو الخسارة، أمام كوريا الجنوبية.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي