شارك المقال
  • تم النسخ

المكتب الوطني لسياحة يستعين بمؤثرة إسرائيلية للترويج للسياحة في المغرب

أعلن المكتب الوطني المغربي للسياحة عن تعاقده مع مؤثرتين إحداهما إسرائيلية والأخرى أمريكية، بغرض المساهمة في الترويج للسياحة المغربية.

ووفقا لبيان الصادر عن المكتب الوطني للسياحة فإن الاتفاق المذكور يأتي في سياق اعتماد إستراتيجية تسويقية لاقتحام الأسواق الغربية، وعلى رأسها الأمريكية والإسرائيلية؛ بغية تعزيز إقبالها على عروض وجهة المغرب وما تزخر به من ثروات طبيعية.

وأضاف البيان أنه تم توجيه دعوات للمؤثرة الأمريكية هابي كيلي والإسرائيلية ياردن هاريل. وأوضح أن هاريل ناشطة تلفزيونية وواحدة من أشهر خمس سيدات وأكثر تأثيراً في إسرائيل، مبيناً أنها تنشّط برنامج الأسفار الذي يحمل عنوان “أحسن ما في العالم”.

وتابع المصدر ذاته: “هي مولعة بالسفر والرحلات، ودأبت يومياً على تقاسم جمال الأماكن التي تزورها مع متابعيها، وسيتم الاستعانة بها لإنجاح الحملة”.

وأشار البيان إلى أن هاتين المؤثرتين عمدتا إلى الاستعانة بديكورات مغربية وتقاسمهما مع مواطنيهما، في حين نجحتا في استعراض جولاتهما ولقاءاتهما بالمغرب، من خلال إظهار التجارة السياحية التي ستحفز المتابعين لهما على الإقبال على العروض المقدمة بقصد الاستمتاع بروعة مختلف الجهات والمناطق المغربية.

وياردن  هاريل (37 عاماً)، هي عارضة أزياء وممثلة ومقدمة برامج تلفزيونية، درست المسرح وعلم النفس، وخدمت في جيش الاحتلال، قبل أن تلتحق بدراسة الاقتصاد والمحاسبة. بدأت عام 2006 أولى خطواتها في مجال الإعلام، قبل أن تتحول عام 2009 لعارضة أزياء ومؤثرة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي