شارك المقال
  • تم النسخ

المركز الجهوي للإستثمار ينظم يوما تواصليا بالحسيمة لفائدة النساء المقاولات

نظم المركز الجهوي للاستثمار بجهة طنجة -تطوان-الحسيمة لقاء تواصليا وتكريميا بمدينة الحسيمة لفائدة النساء المقاولات ، وذلك بغية تسليط الضوء على الدور الذي تقوم به هذه الفئة لتحريك عجلة الاقتصاد بالمنطقة .

وأفاد بلاغ للمؤسسة المنظمة أنه في إطار انفتاح المركز على محيطه المجتمعي و المقاولاتي و بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، نظمت ملحقة الحسيمة للمركز الجهوي للاستثمار بجهة -طنجة – تطوان -الحسيمة، نهاية الأسبوع المنصرم ، يوما تواصليا خصص للاحتفاء بالنساء المقاولات ، تقديرا لمساهمتهن في تطوير الدينامية التنموية بالبلاد عامة .

وأشار المصدر الى أن اللقاء ، الذي عرف حضورا مميزا للنساء المقاولات ، شكل فرصة للتعريف بمختلف برامج الدعم والمواكبة الموجهة للمقاولة ، سواء تلك التي يشرف عليها المركز الجهوي للاستثمار بشكل مباشر أو في إطار التنسيق مع شركائه ضمن منظومة ريادة الأعمال المحلية والجهوية.

و في هذا السياق ، تم إطلاع المشاركات على منصة المواكبة الرقمية “منار المستثمر” ، التي تمنح لحاملي المشاريع إمكانية الاستفادة من مواكبة مجتمعية شاملة، مع دعوتهن إلى التسجيل ضمن قاعدة بيانات هذه المنصة قصد الاستفادة من خدماتها المتعددة، بما في ذلك برامج التكوين ، التي يشرف عليها المركز في إطار آلية “أنفستانجير أكاديمي” investangier academy.

واعتبارا لأهمية هذه المبادرة ، جدد المركز الجهوي للاستثمار تأكيده على ضرورة ترسيخ هذا التقليد ليشكل محطة سنوية للاحتفاء بالمقاولة النسائية والإنصات إلى أصوات ممثلاتها.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي