شارك المقال
  • تم النسخ

الفتح ينجو من الإقصاء بكأس العرش.. وفريقان من الهواة يتأهلان

تمكن فريق الفتح الرياضي من التأهل لدور ثمن نهاية كأس العرش، بعد تغلبه على فريق الاتحاد الإسلامي الوجدي بنتيجة 4 لـ 3، بعد انتهاء المقابلة في وقتها الأصلي وشوطيها الإضافيين بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، وذلك لحساب دور سدس عشر نهاية كأس العرش.

في المباراة التي احتضنها الملعب البلدي بمدينة وجدة زوال اليوم الخميس 09 فبراير، تمكن الفريق المضيف المحتل للمركز السادس بالبطولة الإحنرافية “إنوي2″، من تسجيل هدف السبق بواسطة اللاعب الكامروني إتامي نغومبي في الدقيقة 81، فيما سجل فريق الفتح الرياضي هدف التعادل في الوقت بدل الضائع من المباراة عن طريق ركلة جزاء، نفذها بنجاح اللاعب الكامروني هيرمان كاميني.

ليلجأ الفريقان إلى الأشواط الإضافية، التي خيم عليها البياض، ليحتكما إلى ضربات الترجيح، التي ابتسم فيها الحظ للضيوف وتمكنوا من ضمان مقعد في دور الثمن.

في نفس توقيت مباراة الإتحاد الإسلامي الوجدي بالفتح الرياضي، أجريت ثلاث مباريات أخرى برسم نفس الدور، إذ تمكن فريق شباب بن كرير من الإنتصار على فريق سريع وادي زم بهدف نظيف، سجله اللاعب رضا أبردي في الدقيقة 34.

فريق شباب هوارة الممارس بأقسام الهواة تغلب على فريق الراسينغ البيضاوي، بنتيجة هدف دون رد، وقعه اللاعب وليد السعيدي خلال الشوط الأول.

فريق آخر من بطولة الهواة ضمن مكانه في دور ثمن نهاية كأس العرش، هو فريق شباب الفتح البيضاوي، الذي أطاح بفريق جمعية سلا بعد التغلب عليه بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، هدفان جاءا في الدقيقتبن 60 و82 من أطوار المباراة.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي