شارك المقال
  • تم النسخ

الفتح يطيح بآسفي ويلتحق بصدارة البطولة

تمكن فريق الفتح الرباطي من تحويل تأخره إلى انتصار على حساب فريق أولمبيك آسفي، بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت بملعب مولاي الحسن بالرباط لحساب الجولة 12، من البطولة الاحترافية إنوي1.

وكان “القرش المسفيوي” هو السباق إلى التسجيل في الدقيقة 75 عن طريق المهاجم محمد المرابط، لكن الفريق المحلي تمكن من العودة في النتيجة، وإحراز هدفين، حيث سجل حمزة هنوري هدف التعادل في الدقيقة 76، قبل أن يتمكن المدافع مروان لوادني من تسجيل هدف التقدم في الوقت بدل الضائع من المباراة.

بهذا الانتصار والذي هو الرابع على التوالي والسابع في البطولة هذا الموسم، رفع أبناء الإطار الوطني جمال السلامي رصيدهم إلى النقطة 25، في الصدارة مناصفة مع جيرانهم العساكر.

فيما تجمد رصيد المسفيويين عند النقطة 19 في الرتبة السادسة مناصفة مع شباب السوالم، الذي تمكن عصر اليوم من هزم فريق المغرب التطواني بهدفين مقابل هدف واحد.

هدفا السوالم من توقيع كل المهاجم الغامبي جيبريل سيلا في الدقيقة 45، و خالد أيت ورخان في الدقيقة 62، فيما كان المغرب التطواني سباقا للتسجيل عن طريق حذيفة المحساني في الدقيقة 2.

هزيمة اليوم هي الرابعة للمغرب التطواني هذا الموسم، مع ست تعادلات وانتصارين فقط، جعلت رصيده يقف عند النقطة 12 في المركز 12.

آخر مباراة من الجولة 12 تجمع في هذه الأثناء فريق المغرب الفاسي، بضيفه فريق شباب المحمدية.

كلمات دلالية
شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي