شارك المقال
  • تم النسخ

الـHUSA توضح حقيقة تقدم “الزمالك” بعرض لضم نجم الفريق

خرجت إدارة حسنية أكادير، عن صمتها بخصوص الأخبار المتداولة حول تلقي النادي عرضا من الزمالك لضم المهدي أوبيلا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونفى نادي حسنية أكادير، عبر حسابه الرسمى على “فيس بوك” الخبر، مؤكدا أن كل ما يروج من أخبار حول ارتباط اسم أوبيلا بالانتقال إلى نادي الزمالك لا أساس لها من الصحة.

وكانت تقارير تحدثت على أن الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب نادي الزمالك المصري لكرة القدم، يسعى لضم اللاعب أوبيلا، بحكم متابعته له خلال فترة إشرافه على نادي الرجاء الرياضي الموسم الماضي.

و قال الصحفي هانى حتحوت، خلال برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد”، إن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، طالب إدارة النادي بضم لاعب أكادير، نظرا لحاجة الفريق الأبيض لخدماته.

تجدر الإشارة، إلى أن اللاعب أوبيلا، لعب دورا مهما في النتائج التي حققها الفريق الأكاديري خلال الموسمين الأخيرين، خاصة على مستوى منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية، إذ بلغ رفقة فريقه خلال النسخة الماضية دور ربع نهائي، فيما يواصلون المنافسة في النخسة الحالية، إذ بلغ الفريق الدور نصف النهائي، حيث سيواجه نظيره نهضة بركان، علما أن المباراة النهائية سيحتضنها مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي