شارك المقال
  • تم النسخ

الـ”البسيج” في قلب عمليات تأمين اجتماعات البنك الدولي وصندوق النقد الدولي بمراكش (فيديو+ صور)

نشرت مديرية الأمن الوطني، المعروفة اختصارا بـ”DGSN” يومه (الأحد) مجموعة من الصور تظهر جاهزية مصالح الأمن الوطني لتأمين الاجتماع السنوي لمجموعة البنك الدولي وصندوق النقد الدولي بمدينة مراكش بالمملكة المغربية.

بدورها قامت صفحة “Royal Moroccan Armed Forces” على منصة X (تويتر) سابقا، بنشر صور أظهرت فيها القوات المسلحة الملكية، التي تلعب دورا حيويا في عملية تأمين التظاهرات والمناسبات الكبرى الدولية ببلادنا.

وأشارت إلى أن المملكة المغربية تتوفر على قدرات دفاعية متطورة، تتجلى في تغطية رادارية واسعة قادرة على رصد مختلف التهديدات، وكذا أنظمة دفاع جوي حديثة لتحييدها بسرعة وفعالية.

وتُعقد الاجتماعات السنوية للبنك الدولي وصندوق النقد الدولي هذا العام في الفترة من 9 إلى 15 أكتوبر، وتركز على العمل المطلوب للقضاء على الفقر على كوكب صالح للعيش، كما ستبحث الفعاليات في الدليل الجديد الذي تحتاج إليه البشرية لمواجهة التحديات العالمية المتشابكة.

وسيعرف هذا الاجتماع حضور محافظي البنوك المركزية، والوزراء، وكبار المسؤولين التنفيذيين في القطاع الخاص، وممثلي المجتمع المدني، والقادة الشباب، والأوساط الأكاديمية، وغيرهم.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي