شارك المقال
  • تم النسخ

الغرفة الفلاحية لجهة الرباط سلا القنيطرة تعقد دورتها العادية الأولى

عقدت الغرفة الفلاحية لجهة الرباط –سلا-القنيطرة الدورة العادية الأولى للجمعية العامة للغرفة الفلاحية برسم سنة 2023، وذلك صبيحة الخميس 09 مارس على الساعة الحادية عشر بمقر الغرفة الفلاحية بالقنيطرة.

وقد ترأس أشغال هذه الدورة محمد البويحياوي رئيس جهة الرباط-سلا القنيطرة،بحضورمختلف رؤساء المؤسسات والمديريات وممثلي العمالات.

وقد تضمن جدول أعمال هذه الدورة مناقشة ست نقاط،تهم الأولى تتبع حالة الموسم الفلاحي برسم سنة2022-2023 والتي عرفت تسجيل ورشات ولقاءات تواصلية وندوات وعروض وموائد مستديرة ،كانت من تنظيم المؤسات الفلاحية، بحضور مختلف الفلاحين والعاملين في قطاع الفلاحة،تحت اشراف الغرفة الفلاحية للجهة.

فيما تضمنت النقطة الثانية تقديم مقترحات ومخرجات اجتماعات اللجن القطاعية بالغرفة الفلاحية خلال الاجتماعات المنعقدة على التوالي من تاريخ 27 يناير الى 03 فبراير من السنة الجارية،أما النقطة الثالثة  فقد خصصت للدراسة والمصادقة على الحساب الإداري المتعلق بصرف ميزانيتي التسيير والاستثمار الى غاية 31 دجنبر من السنة المنصرمة،كما تمت الدراسة والمصادقة في النقطة الرابعة على مشروع ميزانيتي التسيير والاستثمار برسم السنة الحالية،فيما انصبت النقطة الخامسة على الدراسة والمصادقة على مشروع الاتفاقية الإطار بين الغرفة الفلاحية لجهة الرباط –سلا –القنيطرة ومجلس جهة الرباط –سلا –القنيطرة.

وانتهت أشغال هذه الدورة بالمصادقة على محضر الجمع العام العادي في دورته الثالثة المنعقدة بتاريخ 29 دجنبر، وقد تمت المصادقة بالاجماع على جميع نقاط جدول أعمال الدورة العادية الأولى للجمعية العامة للغرفة الفلاحية لجهة الرباط –سلا –القنيطرة،وفي ختام أشغال هذه الدورة رفع محمد البويحياوي رئيس جهة الرباط –سلا –القنيطرة برقية الولاء والإخلاص للسدة العالية بالله.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي