شارك المقال
  • تم النسخ

العلامة العالمية الشهيرة “كريسبي كريم” للقهوة والحلويات تستعد لافتتاح أول فرع لها بالمغرب

من المنتظر أن تشهد الساحة المغربية دخولا جديدا لعالم الحلويات والقهوة، حيث تستعد العلامة العالمية الشهيرة “كريسبي كريم” لافتتاح أول فرع لها بالمغرب يوم 9 غشت الجاري.

ويأتي هذا الافتتاح نتيجة شراكة استراتيجية بين الشركة الأمريكية العملاقة و”أمريكانا” ضمن خطة توسع شاملة تهدف إلى تقديم دوناتسها المميزة وقهاوتها العطرية للعملاء على مستوى العالم.

وفي هذا الصدد، صرح رافائيل دوفيريير، رئيس التطوير في كريسبي كريم، بأن “قرار دخول السوق المغربية يأتي ضمن استراتيجيتنا التوسعية بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا”، مضيفا: “نحن على ثقة بأن دوناتسنا الشهية وقهوتنا المميزة ستضفي لمسة من السعادة على المستهلكين المغاربة وتعزز حضورنا في هذه السوق الحيوية”.

وسيقدم المتجر الجديد تشكيلة واسعة ومتنوعة من “الدوناتس”، بما في ذلك الدوناتس الأصلية المغطاة بالزجاج الملكي الشهيرة، بالإضافة إلى نكهات الشوكولاتة، البندق، والفواكه. كما ستوفر العلامة خيارات الدوناتس المملوءة بالقشدة والمربى، فضلا عن خيارات نباتية وخالية من الغلوتين لتلبية مختلف الأذواق.

ولإرضاء الذوق المغربي، قامت كريسبي كريم بتطوير مجموعة من الدوناتس المبتكرة، من بينها دوناتس بالكراميل المستوحاة من حلاوين الديسير والتشوروس المحليين. ولتكتمل المجموعة، ستقدم القائمة تشكيلة متنوعة من المشروبات، بما في ذلك الكابتشينو واللاتيه وأنواع مختلفة من الشاي والمشروبات المثلجة بالفواكه.

وبمناسبة الافتتاح، ستنظم “كريسبي كريم” فعالية ترفيهية للعملاء تتضمن مجموعة من الأنشطة وجرعة من الحظ من خلال سحب للفوز بعبوة سنوية من الدوناتس.

وفي إطار التزامها بدعم الاقتصاد المحلي، تعاونت الشركة مع موردين مغاربة لتوفير بعض المكونات والمواد الخام. وتهدف كريسبي كريم من خلال هذه الشراكة إلى بناء علاقات تجارية تعود بالفائدة على الجميع.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي