شارك المقال
  • تم النسخ

“العدالة والتنمية” يطعن في انتخاب أغلالو عمدة للرباط ويدعوها إلى “التعلم”

أعلن حزب العدالة والتنمية، أنه سيطعن غدا الاثنين أمام القضاء في انتخاب الرئيسة لأنه تم خارج الآجال القانونية، وفي انتخاب المكتب المسير لأنه لم يحترم الثلث الخاص بالنساء.

وطالب لحسن العمراني، رئيس فريق “البيجدي” بجماعة الرباط، رئيسة جماعة الرباط أسماء أغلالو إلى “التعلم” قبل الحديث في الأمور ذات الطابع التقني والقانوني والمسطري، مبينا أن الرئيسة يمكنها أن تقول ما تريد سياسيا، لكن الحديث عن الأمور التقنية يقتضي الضبط ولا يجب أن يكون فيه خطأ.

وتابع العمراني في ندوة صحافية نظمتها الكتابة الإقليمية للحزب، اليوم الأحد، بالمقر المركزي للحزب بالرباط، أنه حين أصبح منتخبا أخذ وقتا للتعلم، لذلك، يردف المتحدث ذاته، على الرئيسة أن تتعلم قبل الحديث عن أمور لا تعرفها، لأنه “لا يوجد من ولد متعلما”.

وأشار العمراني، إلى أنه مستعد هو وفريقه بجماعة الرباط، أن يقدم النصح للرئيسة، ولكن لا يمكن أن يكون ذلك دائما، لأنه كما يقول المثل المغربي: “شوية من الحنا وشوية من رطوبة اليدين”.

وذكر المتحدث نفسه أن فريق “البيجيدي” سيمارس معارضة بناءة، معلنا أنه سيصوت على أي مشروع أو مقترح يحقق مصلحة المدينة، وأنه في الوقت نفسه، سيقوم بدوره في المعارضة كما يجب.

وخلص العمراني إلى التأكيد أن مجلس جماعة الرباط السابق، الذي لم يُرَد له أن يشتغل بطريقة سليمة، حقق حصيلة مشرفة على كافة المستويات.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي