شارك المقال
  • تم النسخ

السلامي: فريق النشامى سيسعى لتقديم كل ما لديه لبلوغ كأس العالم 2026

قال المدير الفني للمنتخب الوطني الأردني لكرة القدم جمال سلامي، إن “التأهل لكأس العالم حلم يراود جميع الأردنيين، وفريق النشامى سيسعى بكل قوة وعزم لتقديم كل ما لديه من أجل تحقيق ذلك”.

وأضاف سلامي، خلال ندوة صحفية عقدت عشية مباراة “النشامى” أمام نظيره الكويتي ” مباراتنا غدا يجب أن تكون مميزة، لضمان خط سير المنتخب للمرحلة التنافسية المقبلة”، مضيفا أن قرعة الدور الثالث من تصفيات كأس العالم ، “خدمت المنتخب الأردني خصوصا في ظل مواجهة المنتخبين الكويتي والفلسطيني، بشكل مناسب من أجل بداية موفقة”.

وأكد سلامي انه لا خيارات أمام المنتخب الاردني سوى الفوز في مباراة أمام المنتخب الكويتي غدا، قائلا إن “طريقنا في المنافسات طويل، والمنتخب الكويتي من المنتخبات القوية، ونكن له كل الاحترام، هدفنا الفوز، ونتطلع لبداية موفقة، ولاعبو المنتخب الوطني قادرين على تحقيق المطلوب، ويتمتعون بفنيات كبيرة، ونسعى لنيل ثلاث نقاط مهمة في تصفيات الدور الحاسم المؤهل إلى مونديال 2026″. واستطرد ” وضعنا خطة جديدة سيتم تطبيقها في المباريات القادمة” ، لافتا إلى أن جميع الاختيارات الخاصة بالمشاركة في المنتخب الوطني “كانت حسب معايير خاصة ، وأنا اخترت اللاعبين على أساس جاهزيتهم، وبعدها أخذت بعين الاعتبار عامل الخبرة..”. وأوضح سلامي ان منتخب الكويت متساو مع كل المنتخبات بخصوض التأهل، ويمتلك العديد من اللاعبين المميزين، “ونحن نمتلك الدافع أكثر لتحقيق النتيجة الإيجابية، ودور الجمهور مهم جدا من أجل تحقيق النتائج الإيجابية..”.

ومن المقرر أن يفتتح المنتخب الأردني مشواره في الدور الثالث والحاسم من تصفيات كأس العالم 2026 بمواجهة الكويت على ستاد عمان الدولي غدا الخميس، قبل أن يواجه نظيره الفلسطيني عند الخامسة بتوقيت الأردن عصر الثلاثاء 10 من الشهر ذاته في ماليزيا.

ويلعب المنتخب الوطني الأردني في التصفيات في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات، كوريا الجنوبية والعراق والكويت وسلطنة عمان وفلسطين.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي