شارك المقال
  • تم النسخ

الزلزولي يخطف الأضواء ويقود أوساسونا إلى قلب الطاولة على إلتشي في “الليغا”

أهدى الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي، فريقه أوساسونا الإسباني، فوزاً ثميناً أمام متذيل الترتيب، إلتشي، بواقع هدفين لواحد، لحساب الجولة الـ 28 من منافسات “الليغا”.

وكان الشوط الأول باهتاً وقليل الفرص من الجانبين وسيطر لاعبو أوساسونا على الكرة بشكل كبير في ظل تمركز لاعبي التشي في مناطقهم الدفاعية، ولم يكن هناك فرص حقيقية من الجانبين حيث سيطر الأداء الحذر والعقيم على اللقاء.

وبعكس محريات اللعب تمكن التشي من خطف هدف مباغت في الدقيقة 44، عبر تيتي مورينتي بعد تمريرة حاسمة من عمر ماسكاريل لينتهي هذا الشوط بتقدم إلتشي وبواقع 1-0.

وفي الشوط الثاني سجل إلتشي هدفا ثانيا في الدقيقة 50 عبر لوكاس بوي، ولكن سرعان ما ألغاه حكم اللقاء لوجود لمسة يد، وبعدها بدأ مدرب أوساسونا أراساتي في إجراء التبديلات الهجومية، في صفوف فريقه في محاولة لخطف هدف التعادل.

وواصل أوساسونا ضغطه في ظل تمركز دفاعي كبير لاعبي التشي وفي الدقيقة 71، تمكن المغربي عبد الصمد الزلزولي من خطف هدف التعادل لأوساسونا.

وفي الدقائق الـ15 الأخيرة، واصل أوساسونا ضغطه الكبير على مرمى إلتشي، ولكن التمركز الدفاعي الكبير التشي صعّب من مهمة أوساسونا، قبل أن يتمكن الزلزولي من منح أوساسونا هدفاً ثانياً في الدقيقة 84، لتنتهي المباراة بفوز أوساسونا وبواقع 2-1.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي