شارك المقال
  • تم النسخ

الركراكي يكشف موقفه من اختيار مزراوي أداء مناسك الحج على حساب التواجد رفقة المنتخب المغربي

كشف وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي، موقفه من اختيار مزراوي أداء مناسك الحج على حساب التواجد رفقة “أسود الأطلس”، الذين يستعدون لخوض مباراتين لحساب تصفيات مونديال 2026.

وقال الركراكي، في الندوة الصحفية التي تسبق مباراة “الأسود” ضد زامبيا، إنه قرر وضع مزراوي ضمن قائمة المنتخب المغربي، على الرغم من أنه كان يعلم مسبقا، بإمكانية سفر اللاعب لأداء مناسك الحج.

وأضاف أنه يحترم اختيار اللاعب الشخصي، خصوصا في ظل تواجد العديد من اللاعبين القادرين على تعويضه داخل لائحة “أسود الأطلس” التي تم توجيه الدعوة إليها.

وأوضح أن “مزراوي اختار أداء مناسك الحج، وهو ما نحترمه وسعيدون له”، مردفاً: “نريد من اللاعب أن يجعو معنا لكي نتمكن من الفوز في المباراتين المقبلتين”.

وتابع الركراكي، بخصوص الخط الأمامي الذي سيدخل به مباراة الغد، بأنه سيعتمد على الأسماء ذات المستوى العالي، على رأسها إبراهيم دياز، وحكيم زياش وأيوب الكعبي.

واسترسل: “أتمنى أن نفوز بالعلامة الكاملة داخل ميداننا ووسط جماهيرنا، وأمام خصم نعرفه جيداً وهو المنتخب الزامبي”، معرباً عن أمله في أن يكون الحضور الجماهيري كبيرا من أجل مساندة اللاعبين.

ويواجه المنتخب المغربي نظيره الزامبي، غدا الجمعة، على أرضية ملعب أدرار الكبير بمدينة أكادير، لحساب الجولة الـ 3 من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي