شارك المقال
  • تم النسخ

الدورة السادسة لأيام طنجة للخدمات اللوجستية تُجرى في الـ 27 والـ 28 من شتنبر المقبل

تنعقد الدورة السادسة لأيام طنجة للخدمات اللوجستية، يومي 27 و 28 من شهر شتنبر القادم، بميناء طنجة المتوسط، تحت شعار “سلاسل التوريد في مواجهة التحديات الجيوسياسية والبيئية كبرى”.

وذكر بيان صحفي صادر عن مجموعة طنجة المتوسط أن الهدف الرئيسي لهذا الحدث ليس فقط تحسين فهم التحديات الحالية والمستقبلية في مجال الخدمات اللوجستية، ولكن أيضا تبادل الممارسات الجيدة والفضلى والابتكارات التي ستمكن من الاستجابة لها.

وأضاف المصدر ذاته أنه “في السياق الحالي، وتماشيا مع تقاليد وأهداف أيام طنجة للخدمات اللوجستية، لا يمكن لهذه النسخة التغاضي عن دراسة الأزمات الأخيرة التي تبرز التحديات الرئيسية التي تواجهها سلاسل التوريد، وستواجهها مستقبلا”، مشيرا إلى أن هذه التحديات هي جيوسياسية، مع تنامي المواجهات والصراعات العسكرية والاقتصادية، والبيئية المرتبطة بتغير المناخ وتحول الطاقة.

ستسعى هذه النسخة إلى الإجابة عن العديد من القضايا المطروحة، لا سيما الديناميات التي تهيمن على العالم اليوم، والأسئلة التي تثيرها التحديات الجيوسياسية والبيئية، وإدماج هذه التحديات في استراتيجيات سلسلة التوريد، والمساهمات المحتملة للابتكارات التكنولوجية والذكاء الاصطناعي، وتدبير سلاسل التوريد في البيئات غير المؤكدة.

وسيخصص برنامج يوم 27 من شتنبر للندوات وحلقات النقاش حول الموضوع الرئيسي لهذه النسخة من الفعالية الاقتصادية، فيما سيتم يوم 28 شتنبر تنظيم زيارة للمشاركين في التظاهرة للمواقع الصناعية واللوجستية والمينائية بمركب طنجة المتوسط.

كلمات دلالية
شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي