شارك المقال
  • تم النسخ

الدار البيضاء.. الشرطة القضائية توجه ضربة قاصمة لشبكات ترويج المخدرات

في إطار جهودها المتواصلة لمكافحة الجريمة المنظمة ومحاربة الاتجار غير المشروع في المخدرات والمؤثرات العقلية، تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء، بالتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من إحباط عملية خطيرة لتهريب وترويج كميات كبيرة من الأقراص المخدرة من نوع “ريفوتريل”.

وأسفرت هذه العملية النوعية، التي جاءت بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، عن حجز ما مجموعه 15 ألفا و400 قرص مخدر من نوع “ريفوتريل”، وهي كمية كبيرة تشير إلى وجود شبكة منظمة تعمل في هذا المجال الإجرامي.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن هذه العملية النوعية تندرج في إطار المجهودات المتواصلة التي تبذلها المصالح الأمنية من أجل تفكيك الشبكات الإجرامية المتورطة في جلب وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية، والتي تشكل تهديدا حقيقيا لأمن وسلامة المواطنين.

وأضاف البلاغ أن الأبحاث والتحريات الميدانية لا تزال متواصلة من أجل توقيف جميع المتورطين في هذه العملية الإجرامية، وتحديد هوياتهم، وكشف امتداداتهم الإقليمية، وكذا ارتباطاتهم بشبكات التهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي