شارك المقال
  • تم النسخ

الحرس المدني بسبتة يحبط محاولة سبّاحٍ لتهريب 30 ألف قرص مخدر نحو المغرب

تمكن الحرس المدني الإسباني بمدينة سبتة المحتلة، من إحباط محاولة إدخال 30 ألف قرص من عقار كلونازيبام المخدر إلى المغرب، عبر سبّاح مجهز بمحرك مائي لمساعدته على الوصول بسرعة إلى المملكة.

وكشف الحرس المدني الإسباني في بيان له، أن الأحداث وقعت في تمام الساعة الثمانة من مساء يوم أمس الجمعة، حين اكتشف بعض عناصر الحرس الذين كانوا يقومون بالمراقبة في الخليج الجنوبي، شخصا داخل البحر في منطقة الباب الثالث والعشرين.

وأضاف الحرس المدني، أن السباح كان يرتدي زعانف وبذلة غطس، ويتوفر على محرك مائي، ويتجه نحو المياه المغربية، قبل أن يتخلى عن محاولته بعد ملاحظته تواجد الحرس المدني، ويعود إلى ساحل سبتة، حيث اختبأ وراء الصخور، قبل أن يفرّ.

وذكر المصدر أن الشخص، ترك وراءه المعدات التي كان يحملها، وعلى رأسها المحرك المائي والوقود الخاص به، وحقيبتي ظهر، كان بداخلها 30660 ألف قرص مخدر كان ينوي إدخالها إلى المغرب.

وأبرز الحرس المدني الإسباني، أن عناصره لم تتمكن من تحديد مكان الشخص الذي حاول تهريب هذه المخدرات نحو المغرب، غير أن البحرية قامت بعملية تمشيط وبحث في المنطقة التي ظهر فيها السباح، وعثرت على المعدات التي كانت يحملها.

وأحال الحرس المدني الملفّ على القضاء، من أجل فتح تحقيق في الموضوع، وتحديد هوية ومكان الشخص الذي كان يحاول إدخال هذه الكمية الضخمة من الأقراص الطبية المخدرة صوب المغرب.

كلمات دلالية
شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي