شارك المقال
  • تم النسخ

الجيش يتأهل إلى ثمن نهائي كأس العرش على حساب تواركة

التحق فريق الجيش الملكي بكوكبة الفرق المتأهلة لدور الثمن النهائي من مسابقة كأس العرش، بعد تفوقه على فريق اتحاد تواركة في مباراة “ديربي” بنتيجة 5 – 3، بعد لجوء الفريقان للضربات الترجيحية، عقب نهاية المقابلة في وقتها الأصلي والإضافي بنتيجة التعادل هدفين لمثلهما.

في المباراة التي احتضنها ملعب مولاي الحسن بالرباط، تمكن الفريق العسكري من توقيع الهدف الأول في الدقيقة 34 بواسطة زين الدين الدراك، فيما عدل الإتحاد التوركي الكفة في الدقيقة 73 بواسطة أمين زحزوح.

لينتهي الشوط الثاني، والوقت الأصلي من المقابلة بالتعادل الإيجابي، هدف لمثله، ليحتكم الفريقان إلى الشوطين الإضافيين، لتحديد المتأهل للدور القادم من مسابقة كأس العرش.

وفي حدود الدقيقة 101، تمكن المهاجم مصطفى سهد من تسجيل الهدف الثاني للجيش الملكي، وفي الوقت الذي كان الجمهور ينتظر صافرة الحكم برقية، معلنا عن نهاية المباراة، اعاد المهاجم السنغالي سيمون ديدهيو المباراة إلى نقطة البداية، بعد توقيعه لهدف التعادل قبل دقيقتين فقط من نهاية اللقاء.

لتنتهي المباراة متعادلة بهدفين لمثلهما، ليحتكم الفريقان لضربات الترجيح، التي ابتسم الحظ فيها للفريق العسكري الذي هزم جاره التوركي بنتيجة 5 – 3.

جدير بالذكر أن فريق الجيش الملكي، يحمل الرقم القياسي لعدد التتويجات بكأس العرش بـ12 لقبا.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي