شارك المقال
  • تم النسخ

الجيش يعود بتعادل ثمين من قلب القاهرة في كأس “الكاف”

تمكن فريق الجيش الملكي المغربي من العودة بنقطة ثمينة من قلب القاهرة، من أمام فريق بيراميدز المصري، بعد نهاية المقابلة بنتيجة التعادل، بهدفين لمثلهما.

وحل فريق الجيش الملكي المغربي ضيفا على بيراميدز المصري، في إطار الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة بكأس الكونفدرالية الإفريقية، في المباراة التي احتضنها استاد الدفاع الجوي بالعاصمة المصرية القاهرة.

مباشرة بعد إطلاق الحكم الليبي إبراهيم معتز صافرة البداية، فاجأ المصريون الفريق العسكري بهدف مباغت في الثانية 22 على انطلاق المواجهة، كواحد من أسرع الأهداف المسجلة في تاريخ هذه البطولة.

ليعود فريق الجيش الملكي في النتيجة، ويتمكن من تعديل الكفة في الدقيقة 25 بواسطة المدافع ديني بورغيس، الذي استغل تمريرة على المقاس إثر تنفيذ ضربة زاوية من طرف اللاعب رضا سليم.

وبنفس الطريقة، سجل الفريق العسكري الهدف الثاني، برأسية المهاجم مصطفى سهد في الدقيقة 73، مستغلا تمريرة رضا سليم من ركلة ركنية.

فرحة الفريق المغربي بهذا الهدف لم تدم إلا دقيقتين فقط، بعد أن تمكن الفريق المحلي من تسجيل هدف التعادل بواسطة عبد الله السعيد، بقذفة قوية لم تترك أي حظ للحارس العسكري باعيو.

ويتواجد فريقا بيراميدز المصري والجيش الملكي المغربي، في المجموعة الثالثة من منافسات الكونفدرالية الإفريقية، التي تضم إلى جوارهما كل من ناديي فيوتشر المصري، وإف سي واسكو كارا التوغولي.

وبعد مبارتي اليوم اللتان انتهتا بالتعادل، باتت الفرق الأربعة تملك نفس الرصيد من النقاط، وهو نقطة واحدة لكل فريق.

الجولة الثانية من هذه المجموعة التي ستجرى بعد أسبوع ، ستشهد استقبال الجيش الملكي المغربي لفريق أسكو كارا التوغولي بمركب مولاي عبد الله بالرباط، فيما يستقبل فريق فيوتشر نظيره بيراميدز في ديربي مصري باستاد السلام بالقاهرة.

يشار إلى أن فريق نهضة بركان المغربي، هو الذي يحمل لقب آخر نسخة من كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعدما كان قد تغلب في المباراة النهائية على فريق أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي بركلات الجزاء الترجيحية 5-4، بعد نهاية الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل السلبي.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي