شارك المقال
  • تم النسخ

الجيش الملكي المغربي يدك قلاع الاتحاد الليبي برباعية

سحق فريق الجيش الملكي المغربي ضيفه فريق الاتحاد الليبي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي جمعهما اليوم الأربعاء 15 مارس الجاري بمركب مولاي عبد الله بالرباط، لحساب ذهاب الدور الأول لتصفيات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال لكرة القدم.

تمكن الفريق العسكري من افتتاح حصة التسجيل في الدقيقة 15 بواسطة الهداف مصطفى سهد، وأضاف آدم النفاتي الهدف الثاني في الدقيقة 51، فيما تمكن الإيفواري جوزيف غنادو من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 64، قيل ان يتمكن الضيوف من تقليص الفارق في الدقيقة عن طريق اللاعب معاذ عيسى في الدقيقة 77، وعاد البديل أحمد حمودان ليوقع الهدف الرابع لصالح “الزعيم” في الدقيقة 81.

ويخوض الفريقان مباراة الإياب في ملعب الشهداء بنينا ببنغازي الليبية، يوم الأربعاء 12 أبريل المقبل، بداية من الساعة السادسة مساء، في مواجهة سيتحدد فيها الفريق المتأهل إلى الدور الموالي.

والمتأهل من هذا الدور، سيواجه المتأهل من مباراة البرج اللبناني والوحدة الإماراتي لبلوغ دور المجموعات الذي يضم الرجاء الرياضي وشباب بلوزداد الجزائري، والمتأهل من الملحق الذي يضم فرق (شباب الأردن الأردني، نواذيبو الموريتاني، الكويت الكويتي وشبيبة الساورة الجزائري).

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي