شارك المقال
  • تم النسخ

الجبهة المغربية لدعم فلسطين تطلق نداء للاحتجاج ضد جرائم إسرائيل بجميع ربوع المملكة

دعت “الجبهة المغربية لدعم فلسطين ومناهضة التطبيع” المؤلفة من عدة جمعيات حقوقية ونشطاء مجتمع مدني، إلى التظاهر يوم غد (الأحد) وسط العاصمة الرباط، وذلك بالتزامن مع “الذكرى الـ75 للنكبة التي تؤرخ للجريمة التاريخية في حق فلسطين وشعبها”.

وأفاد بيان للجبهة، اطلعت جريدة “بناصا” على نسخة منه، أنه و”نحن على أبواب الذكرى الخامسة والسبعون للنكبة، التي تؤرخ للجريمة التاريخية في حق فلسطين وشعبها، يأبى الكيان الصهيوني، كيان الإرهاب والأپارتهايد إلا أن يعيد جرائمه وكأنه يذكرنا بأن النكبة لم ولن تنتهي”.

وأضافت الجبهة إلى أن ” آلة القتل والتدمير الصهيونية، تنطلق اتجاه أهلنا بالقطاع والضفة لتقتل وتعدم وبدم بارد العشرات من الأطفال والنساء والشيوخ، وتغتال قيادات فلسطينية، وتدمر المنازل على رؤوس أهلنا، وتضيق الحصار على القطاع المحاصر أصلا”.

وتابع المصدر ذاته، أن “العالم وكعادته يراقب هذه الحرب التصفوية والتدميرية بحياد سلبي، وها هو المجتمع الدولي ومؤسساته يترك فلسطين وشعبها تحت رحمة الآلة الحربية لدولة الإرهاب دون توفير أي حماية لفلسطين وشعبها”.

ولفتت السكرتارية الوطنية للجبهة المغربية لدعم فلسطين ومناهضة التطبيع، إلى أنها تندد بالحرب التدميرية والتصفوية في حق فلسطين وشعبها، معلنة وقوفها بجانب التصدي البطولي الموحد لكافة فصائل المقاومة الفلسطينية للعدوان الصهيوني وإدارتها للمعركة باقتدار”.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي