شارك المقال
  • تم النسخ

التعادل بهدفين لمثلهما ينهي “ديربي البيضاء”.. والجيش أمام فرصة الابتعاد في الصدارة

أنهى التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، ديربي مدينة الدار البيضاء، بين الرجاء وغريمه التقليدي الوداد، الذي جرى على أرضية “دونور”، مساء اليوم الأربعاء، لحساب الجولة الـ 21 من البطولة الاحترافية.

وكان الفريق البيضاوي، الذي يبحث عن الاقتراب من المركز الثاني المؤهل لدوري أبطال إفريقيا، السباق للتسجيل، عن طريق لاعبه الجزائري يسري بوزوق، من ضربة جزاء في الدقيقة الـ 39.

وبعد الهدف الرجاوي، تمكن الوداد من إدراك التعادل عن طريق لاعب الكونغولي أرسين زولا، في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع لشوط اللقاء الأول.

وفي النصف الثاني من المباراة، حاول “النسور” تسجيل هدف التقدم، وهو ما تأتى لهم عبر البديل محمد بولاكوست، في الدقيقة الـ 67.

وفي الوقت الذي كانت تتجه فيه المباراة إلى نهايتها، تمكن اللاعب زهير المترجي من اصطياد ضربة جزاء، استطاع أيمن الحسوني تحويلها إلى هدف التعادل، في الدقيقة الـ 11 من البدل الضائع.

وبهذه نتيجة رفع الرجاء رصيده إلى 34 نقطة، في المركز الرابع، بفارق 4 نقاط عن الفتح ثالث الترتيب، و9 نقاط عن الوداد الثاني، و11 نقطة عن الجيش المتصدر، الذي لعب مباراة أقل.

ومنح تعثر الوداد، هدية ثمينة إلى الجيش، الذي بات أمام فرصة توسيع الفارق عن مطارده المباشر، إلى 4 نقاط، والاقتراب أكثر نحو تحقيق لقب البطولة الاحترافية.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي