شارك المقال
  • تم النسخ

البنزرتي والسلامي يكشفان نقطة الحسم في الديربي 129

اتفق التونسي فوزي البنزرتي، مدرب الوداد البيضاوي ، وجمال السلامي، مدرب الرجاء البيضاوي ، على ان التسجيل المبكر كان النقطة الحاسمة في فوز الحمر بهدفين دون رد في مواجهة الديربي رقم 129، والذي اقيم على ارضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء ضمن مباريات الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية.

فقد اكد البنزرتي في تصريحات له عقب المواجهة ان فريقه استحق الانتصار امام غريمه الرجاء البيضاوي.

وقال المدرب التونسي ان فريقه سعى لتسجيل هدف مبكر يبعثر حسابات المنافس ويمنحه اريحية في البحث عن الانتصار بضغوط اقل، وهو ما تحقق سريعا عبر هدفي العملود وداري.

وكان الوداد قد انتصر في الديربي 129 بهدفي ايوب العملود في الدقيقة الرابعة واشرف داري في الدقيقة 15 بالطريقة ذاتها عبر ضربات رأسية من ركلات ركنية.

واوضح البنزرتي ان تراجع الوداد بعد تقدمه في النتيجة هو انه يواجه فريق كبير هو الرجاء البيضاوي، كما انها مواجهة ديربي وتحسم بجزئيات بسيطة وبالتالي وجب الاحتياط للحفاظ على الانتصار.

من جهته عبر جمال السلامي مدرب الرجاء البيضاوي عن اسفه للسقوط في مواجهة الديربي امام الوداد، مؤكدا ان فريقه لا يستحق هذه الهزيمة.

وأكد السلامي ان الأهداف المبكرة اربكت حسابات فريقه الذي دخل في اجواء الديربي متأخرا، بالإضافة لغياب التوفيق بالنظر لوقوف عارضة المرمى الى جوار حارس المنافس في اكثر من مناسبة.

لكن الهزيمة لم تمنع السلامي من توجيه الشكر للاعبيه مؤكدا ان عناصر فريقه عانت من نقص الجاهزية البدنية بسبب توالي المباريات، وهو الشيء الذي ظهر جليا على الخصوص في الكرات المشتركة.

وكان الوداد قد فك الشراكة مع الرجاء على قمة الترتيب بعدما اذاقه هزيمته الاولى في البطولة رافعا رصيده ل22 نقطة مع مباراة مؤجلة امام نهضة بركان ، فيما تجمد رصيد النسور عند 19 نقطة في الوصافة.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي