شارك المقال
  • تم النسخ

إشاعة اختطاف قاصر بسيدي قاسم.. هذه هي تفاصيل الواقعة التي هزّت المدينة

اهتزّت مدينة سيدي قاسم، مساء اليوم السبت، على وقع إشاعة اختطاف تعرضت لها فتاة قاصر، بعدما قال شهود عيان، إن أحد الأشخاص قام باستدراجها بعد خروجها من المدرسة، قبل أن يختفيا عن الأنظار لحدود اللحظة.

وكشفت عدد من المواطنين لجريدة “بناصا”، بأن شخصا مجهولاً، تربص بالقاصر التي تدرس في ابتدائية ابن الهيثم، بعد خروجها من المدرسة، حيث طلب منها شيئا ما، لتقترب منه، ويقوم بحملها ودخول مقبرة الشليحات، وفق رواية الشهود.

وأضافت المصادر ذاتها، بأنهم عاينوا الواقعة، ما جعلهم يتبعونه، غير أنهم لم يتمكنوا من اللحاق به، قبل أن يقول بعض زملائها في المدرسة ممن شاهدوا الأمر، إن الشخص الذي ذهبت معه هو والدها.

وبعد ساعات قليلة من الروايات المتضاربة بين المواطنين، تأكد بأن الشخص الذي حمل الفتاة هو جدّها، وكان ينتظر خروجها من أجل مرافقتها إلى البيت، مخافة تعرضها لأي مكروه في المساء، غير أن المواطنين الذين شاهدوه يدخل بها إلى المقبرة، ظنوا بأنه مختطف.

وقالت مصادر من مدينة سيدي قاسم، إن وقائع الاختطاف المتتالية التي عرفها المغرب في الفترة الأخيرة، جعلت المواطنين حذرين، وهو ما يفسر اعتقادهم بأن جدها، مجرم قام باختطافها.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي