شارك المقال
  • تم النسخ

اعتقال عناصر تنتمي لعصابة حاولت اغتصاب قاصر بإمنتانوت

وضعت المصالح الأمنية حدا لفرار عناصر تنتمي لعصابة إجرامية متورطة في اعتراض سبيل فتاة قاصر، ومحاولة الاغتصاب والضرب والجرح بإمنتانوت. ومباشرة بعد توصلها بشكاية من والد الضحية المسماة “لبنى. ب”، البالغة من العمر 16 سنة، والتي تتهم فيها كل من المسمى “خالد. ا” البالغ من العمر 25 سنة و”معاذ. ال”، البالغ 26 عاما، وشخصين آخرين، باشرت المصالح الأمنية تحرياتها لتقوم بتوقيفه المتهمين على الفور.

وأوضحت الضحية في شكايتها أن الأشخاص الأربعة اعترضوا طريقها عندما كانت بمعية صديق لها، والمسمى “حسن. و” البالغ 24 سنة، في الطريق إلى دوار تقنورت بجماعة سيدي غانم مشيا على الأقدام قادمين من امنتانوت، مشيرة إلى أنها ظلت تقاوم وحشية أفراد العصابة بمفردها، في الوقت الذي تمكن صديقها من الفرار ناجيا بجلده وتركها لوحدها تقاوم مصيرا مجهولا، دون أن يكلف نفسه حتى عناء الاتصال بها للاطمئنان على حالتها وما حل بها.

وفي الوقت الذي تواصل المصالح الأمنية تحرياتها للوصول إلى مكان اختفاء صديق المعنية بالأمر وشريكي الموقوفين، لمباشرة التحقيق معهم، أعطى وكيل الملك تعليماته للاستماع لأقوالهما ووضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية في انتظار إحالتهما عليه لمتابعتهم بالتهم المنسوبة إليهم.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي