شارك المقال
  • تم النسخ

إصابات واعتقالات في مواجهات دامية بين أنصار “البام” و”النخلة” بالسراغنة

اندلعت مواجهات دامية بين أنصار مرشحين للانتخابات بقلعة السراغنة، مما أسفر عن إصابة حوالي سبعة أشخاص بجروح خطيرة واعتقال أربعة نساء.

وأسفر تراشق أنصار مرشحي حزب الأصالة والمعاصرة وحزب الحركة الاجتماعية الديمقراطية بزنقة العطارة بحي جنان الشعيبي بقلعة السراغنة، ليلة أمس الاثنين عن إصابة حوالي سبعة نساء بجروح بليغة، نقلن على إثرها بواسطة سيارات الاسعاف صوب قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي السلامة، فيماحالة امرأة أصيبت بجروح بليغة على مستوى الرأس حرجة، مما تطلبوضعها رهنالعناية المركزة.

وأشارت مصادر مطلعة في اتصال مع جريدة “بناصا” أن الأحداث الدامية استعملت فيها العصي من الحجم الكبير، بين نسوة يدعمن مرشحي “التراكتور” و”النخلة”في الانتخابات الجماعية والجهوية.

هذا، واستنفر الحادث الخطير الأجهزة الأمنية، حيث حل الرئيس الجديد للمنطقة الاقليمية لأمن قلعة السراغنة عبد الواحد المازوني والسلطات المحلية بالمقاطعة الادارية الثانية بعين المكان، حيث تم اعتقال بعض النساء ونقل باقي الضحايا إلى المستشفى الإقليمي ومباشرة التحقيق مع المتسببين في الحادث، الذي يجري تحث إشراف النيابة العامة.

وعلمت “بناصا” من مصدر موثوق أن وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية لقلعة السراغنة أمر بوضع أربعة نساء رهن تدابير الحراسة النظرية، وتعميق البحث معهن حول وقائع الأحداث الخطيرة، وتقديمهن للمحاكمة من أجل متابعتهم من أجل المنسوب إليهن.

هذا في الوقت الذي خلف الحادث استياء كبيرا في نفوس سكان الحي وأصحاب المحلات التجارية المتواجدة بوسط المدينة.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي