شارك المقال
  • تم النسخ

إصابة مدير حملة ترامب الانتخابية بفيروس “كورونا”

أعلن طبيب البيت الأبيض أن الرئيس الأميركي دونالد ترامب بدأ في تناول عقار ريمديسيفير، إضافة إلى تلقيه أجساما مضادة وبعض الفيتامينات، وذلك عقب دخوله مركز ولتر ريد العسكري قرب العاصمة واشنطن إثر إصابته بفيروس كورونا. بينما يتواصل الإعلان عن إصابات جديدة من المخالطين كان آخرهم مستشارة الرئيس ومدير حملته الانتخابية.

وأوضح طبيب البيت الأبيض شون بي كونلي أن الرئيس ترامب بدأ تناول عقار ريمديسيفر المضاد لفيروس كورونا، وأنه لا يحتاج لأوكسجين إضافي.

وبينما نقلت وكالة رويترز عن مصدر مطلع قوله إن ترامب (74 عاما) يعاني من حمى خفيفة، كشف كونلي أن الرئيس يتناول أيضا الزنك وفيتامين د والفاموتيدين والميلاتونين والأسبرين.

وكتب ترامب في وقت متأخر أمس الجمعة إنه يتحسن، مضيفا في تغريدة على موقع تويتر بعد نقله إلى مستشفى عسكري: “إنني أتحسن على ما أظن! أشكركم جميعا وأحبكم”.

وكان رئيس هيئة موظفي البيت الأبيض مارك ميدوز، قد قال للصحفيين -أمس الجمعة- إن الرئيس ظهرت عليه “أعراض طفيفة” لفيروس كورونا، وإنه يخضع للمتابعة من جانب طاقم طبي. وقال ميدوز إن ترامب “في روح معنوية جيدة”، مشيرا إلى أن الرئيس نشط والبيت الأبيض مستمر في عمله.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي