شارك المقال
  • تم النسخ

إسبانيا تضغط على الزلزولي لتمثيلها بدل المغرب

بدأت الضغوط تزداد على المغربي عبد الصمد الزلزولي، لاعب برشلونة، بعد تلقيه استدعاء لتمثيل الأسود لأول مرة في كأس الأمم الإفريقية المقبلة.

وقرر المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش ضم جناح البارسا لقائمة المنتخب المغربي، وذلك بعد تألقه اللافت مع الفريق الكتالوني هذا الموسم.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، نقلا عن شبكة “بي إن سبورتس”، إن الاتحاد الإسباني لكرة القدم بدأ الضغط على صاحب الـ20 عاما لرفض دعوة المنتخب المغربي.

وأشارت إلى رغبة إسبانيا في الاستفادة من خدمات الزلزولي عبر تمثيل اللاروخا بدلا من الأسود، كما حدث قبل سنوات مع منير الحدادي.

ويأمل مسؤولو كرة القدم الإسبانية في إقناع لاعب برشلونة برفض اللعب للمغرب، استغلالا لعدم مشاركته في أي مباراة دولية حتى الآن.

وسبق لإسبانيا إقناع الحدادي بتمثيل منتخبها على حساب المغرب، ليوافق اللاعب بالفعل ويسجل ظهوره الوحيد ضد مقدونيا، قبل أن يتم تجاهله لاحقا بعدم استدعائه لأي معسكر تالي.

وبسبب ذلك، سنحت الفرصة للحدادي للعب بقميص المغرب بعد سنوات، مستفيدا من لوائح الفيفا التي تسمح للاعبين الذين لم يتجاوزا 21 عاما ولم يخوضوا أكثر من 5 مباريات دولية، للعب بقميص منتخب آخر.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي