شارك المقال
  • تم النسخ

أيت الحاج يضع ملف لائحة “الوردة” للظفر بمجلس قلعة السراغنة

في الوقت الذي “صام” وكلاء اللوائح الخاصة بالانتخابات الجماعية والتشريعية عن تقديم ملفات ترشيحهم بعمالة قلعة السراغنة، قدم نورالدين ايت الحاج، وكيل لائحة الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية ملف ترشيحه للجنة الإدارية المكلفة بإيداع ملفات الترشيحات المتعلقة بانتخاب أعضاء المجلس الجماعي لمدينة قلعة السراغنة.

وأفادت مصادر مطلعة أنه رفقة عدد من المرشحين وأعضاء الحزب قدم نور الدين أيت الحاج، رئيس بلدية قلعة السراغنة لائحة مرشحي حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، التي ستخوض استحقاق اليوم الثامن من شهر شتنبر المقبل، قبل أن يتسلم وصل الإيداع من السلطات المختصة.

وبحسب ما تسرب من معطيات حصلت “بناصا” على نسخة منه، فإن اللائحة التي يقودها أيت الحاج، القيادي السابق بحزب “البام” قبل أن يلتحق بحزب “الوردة” ضمت عددا من أعضاء الحزب، وبعض الوجوه المنتمية لقطاعات حيوية بمينة قلعة السراغنة، إضافة إلى بعض الشباب، الذي يعتبرون عاملين وحاضرين في الأوساط المدنية والسياسية والنقابية بتساوت.

وتعتبر بحسب مراقبين للشأن المحلي بقلعة السراغنة فإن لائحة الوردة، التي يقودها هذه المرة أيت الحاج، الأوفر حظا للظفر بعدد كبير من المقاعد، وبالتالي تشكيل المجلس الجماعي للقلعة بقيادة الرئيس الحالي، الذي يسر نحو ولاية ثانية.

هذا، ويشكل المحامي نورالدين ايت الحاج وكيلا للائحة في جزئها الأول المتكون من عشرين مرشحا، فيما يوجد على رأس الجزء الثاني المخصص لإحدى عشرة مناضلة اتحادية، أبرزهن الإطار بمندوبية وزارة الصحة سلوى الجابري.

والجدير بالذكر أن المصالح المختصة بعمالة قلعة السراغنة توصلت إلى حدود منتصف نهار اليوم الأربعاء بإحدى عشر لائحة حزبية مرشحة لخوض غمار انتخاب أعضاء المجلس الجماعي، ضمنها لائحتين لمرشحين مستقلين، وتسعة لوائح حزبية، ويتعلق الأمر بحزب العدالة والتنمية، والاتحاد الدستوري، والأصالة والمعاصرة والاستقلال، والتجمع الوطني للأحرار، والحزب الاشتراكي الموحد، الحركة الديمقراطية الاجتماعية، إضافة إلى الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي