شارك المقال
  • تم النسخ

أيت الحاج يدعو للتصويت على “الوردة” لتنمية السراغنة

أكد نور الدين أيت الحاج، رئيس بلدية قلعة السراغنة ووكيل لائحة حزب “الوردة” بعزمه الاستمرار في إتمام الأوراش والمشاريع التي بدأها خلال الولاية السابقة.

وأوضح أيت الحاج أنه سيعمل مع باقي الفرقاء السياسيين وبإشراك للمواطنين وجمعيات المجتمع المدني في إخراجه هذه المشاريع إلى حيز الوجود، خصوصا تلك المرتبطة بالمواطن السرغيني بشكل مباشر.

أكد نورالدين أيت الحاج وكيل لائحة الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية أن رصيده الأساسي في هذا التنافس السياسي هو إنجازات المجلس وما أبان عنه من حنكة وكفاءة ومردودية، إضافة إلى ثقة المواطنين وتضحياتهم من أجل تحقيق النماء والإقلاع الاقتصادي والثقافي والاجتماعي للمدينة.

وخلال حملته الانتخابية بشارع العلامة الرحالي الفاروق وحي امليل، أشار أيت الحاج أن مرشحي حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية يتوفرون على مشروع محلي متكامل لتنمية المدينة.

ودعا ايت الحاج في لقاءه بعدد من سكان حي امليل وتجار شارع الرحالي الفاروق إلى التصويت على لائحة “الوردة” للمساهمة في الدفع بعجلة التنمية المحلية في مختلف القطاعات، التي ترتبط بالحياة اليومية للمواطنين.

وأبرز رئيس البلدية أن مهمة النائب البرلماني لا يمكن أن يتجاوز الدور المهم والحساس، الذي يجب أن يلعبه المنتخب المحلي، مهمة يكون فيها على البرلماني دور الوسيط والمسهل للتواصل الايجابي بين الدولة والهيئات المحلية المنتخبة.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي