شارك المقال
  • تم النسخ

أنجييه يكرّم بوفال وأوناحي.. هل اقترب موعد رحيلهما عن الفريق الفرنسي؟

قبيل انطلاق مباراته ضد نادي لوريون برسم الجولة 17 من الدوري الفرنسي، قام فريق أنجيه بتكريم نجميه المغربيين، اللذان تابعا هذه المباراة من المدرجات، عز الدين أوناحي، وسفيان بوفال، بعد أدائهما الكبير والمشرف مع المنتخب الوطني المغربي في كأس العالم الأخير بقطر، عندما قاداه لاحتلال المركز الرابع عالميا.

اللاعبان قدما عرضا كبيرا، خاصة نجم الوسط عز الدين أوناحي الذي كان بمثابة المفاجأة السارة في هذا المونديال، بأدائه الأروع الذي لقي استحسانا لدى الجميع، مما جعل العروض تنهال على فريقه من كبريات الأندية الأوروبية للظفر به، ويبقى نادي ليستر سيتي الإنجليزي هو الأقرب للتوقيع معه خلال الميركاتو الشتوي الذي سيفتتح غدا.

سفيان بوفال الذي خاض المباريات السبع للمنتخب المغربي في المونديال، هو الآخر تلقى عدة عروض من أندية أوروبية وأخرى خليجية من أجل انتدابه خلال فترة الانتقالات الشتوية، وتبقى العروض الأقوى والأكثر إغراءً هي القادمة من الخليج، فهل يصمد بوفال أمامها؟؟

يشار إلى أن النجم سفيان بوفال ( 29 عاما )، كان قد تلقى عدة عروض خليجية خلال الصيف الماضي رفض مناقشتها وقتئذ خوفا من تأثير اللعب بالخليج على مشاركته مع المنتخب المغربي بكأس العالم.

ناقد رياضي

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي