شارك المقال
  • تم النسخ

أعضاء جماعة وجدة مدعوون لإجراء تحاليل “كورونا” لحضور دورة أكتوبر

في الوقت الذي لم يتبقى فيه سوى أسبوع على عقد جماعة وجدة للدورة العادية لشهر أكتوبر، دعا رئيس الجماعة، عمر أحجيرة، أعضاء المجلس للقيام بإجراء تحاليل (PCR) الخاصة بفيروس “كورونا” المستجد، للتأكد من عدم إصابتهم بالفيروس، قبل حضور أشغال الدورة.

وقال عمر أحجيرة في المذكرة الداخلية الموجهة لأعضاء المجلس والتي تتوفر جريدة “بناصا” على نسخة منها، إن هذا القرار يأتي في سياق تعزيز التدابير الاحترازية المتخذة من طرف جماعة وجدة لمواجهة تفشي فيروس كورونا.

وجاء في المذكرة، “وذلك اعتبارا لتطور الوضعية الوبائية بالجماعة التي عرفت تسجيل إصابات مؤكدة بهذا الوباء ببعض الأقسام والمصالح والملحقات الإدارية التابعة للجماعة”.

وأكد رئيس الجماعة، على أنه تقرر إجراء فحوصات مخبرية “PCR” على أعضاء المجلس للتأكد من عدم إصابتهم بفيروس كورونا، والإدلاء بشهادة طبية تثبت ذلك، قبل انعقاد جلسات دورة أكتوبر 2020.

وحسب ذات الوثيقة، فانه ستجرى هذه الاختبارات من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الحادية عشر صباحا، يوم الأربعاء 14 أكتوبر الجاري، بمقر نادي متقاعدي موظفي جماعة وجدة الكائن بالقرب من الدائرة الأمنية الرابعة بلازاري بوجدة.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي