شارك المقال
  • تم النسخ

أبوخلال يسجل ويصنع.. وينال أفضل تنقيط

واصل مهاجم المنتخب الوطني المغربي مسلسل تألقه هذا الموسم، مع فريقه تولوز بالدوري الفرنسي، بمساهمته الكبيرة في الانتصار الذي حققه فريقه اليوم 12 فبراير الجاري، على فريق ستاد رين، لحساب الجولة 23 من “الليغ1″، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

بعد مساهمته الفعالة في الهدف الأول الذي وقعه البرازيلي رافائيل راتاو في الدقيقة 26، عاد “الأسد الأطلسي” لإهداء الهدف الثاني لفريقه. وفي الدقيقة 37 قدم تمريرة حاسمة، وقع منها زميله الهولندي تيس دالينغا الهدف الثالث. قبل أن يقلص الضيوف النتيجة بهدف عكسي سجله المدافع أنتوني رواولت في الدقيقة 55.

بهدفه وتمريرته الحاسمة في لقاء اليوم، رفع جناح المنتخب المغربي رصيده إلى 6 أهداف و5 تمريرات حاسمة بالدوري الفرنسي هذا الموسم، وأصبح المغربي الأكثر مساهمة بالأهداف في الدوريات الخمس الكبرى، بعد نجاحه في تسجيل وصناعة 11 هدفا.

وحصل النجم المغربي على أفضل تنقيط في المباراة، نظير تألقه، حيث منحه موقع الإحصائيات والأرقام “سوفاسكور” النقطة 8، في حين منحه الموقع العالمي “هوسكورد” 8,7 كثاني افضل تقيبم في المباراة، والأفضل في فريقه.

وتألق النجم المغربي بشكل كبير هذا الموسم، سواء مع المنتخب المغربي من خلال المشاركة التاريخية في المونديال، والتي كان فيها ابوخلال من هدافي المنتخب، بعد تمكنه من توقيع الهدف الثاني لمنتخب “أسود الأطلس” في مرمى منتخپ “الشياطين الحمر”، كما واصل النجم المغربي تألقه بمسابقة كأس فرنسا بعد قيادته للفريق “البنفسجي” لدور الربع بتسجيله لهدفين، واحد في دور السدس عشر، والثاني في دور الثمن.

جدير بالذكر أن زكرياء أبوخلال البالغ من العمر 22 سنة، التحق بداية هذا الموسم بفريق تولوز الفرنسي، قادما من نادي أزيد ألكمار الهولندي.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي