شارك المقال
  • تم النسخ

قبل يومين من المبارة.. مدرب جنوب أفريقيا: نفهم جيدا أسلوب لعب “أسود الأطلس” وسنتغلب عليهم

وجه مدرب جنوب أفريقيا هوجو بروس تحذيرا للمنتخب المغربي لكرة القدم، في الوقت الذي يستعد فيه الفريقان للمواجهة، (الثلاثاء) المقبل في مرحلة خروج المغلوب من كأس الأمم الأفريقية في ساحل العاج.

ومع ضمان التأهل إلى الدور التالي بعد فوز مريح 4-0 على ناميبيا، وتعادل سلبي مع تونس وهزيمة 0-2 أمام مالي، حول بافانا بافانا انتباهه بالكامل الآن إلى منتخب “أسود الأطلس” المغربي في ملعب لوران بوكو في المبارة القادمة.

وفي معرض حديثه عن هاته المباراة، قال بروس ضمن تصريحات صحافية، إنه ممتن لأن لاعبيه التقوا بالفعل مع الفريق الشمال أفريقي في الأشهر القليلة الماضية ويعرفون ما يمكن توقعه يوم الثلاثا، حيث. فاز “بافانا بافانا” على المتأهلين لنصف نهائي كأس العالم 2-1 في تصفيات كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت على ملعب FNB في 17 يونيو 2023.

وأشار: “نحن نعرف ونفهم هذا الفريق، وكيف يلعبون، كما لعبنا معهم من قبل، وقد فزنا أيضًا عليهم، ولا شيء مستحيل”، مضيفًا: “في بطولة كأس الأمم الأفريقية هذه نرى أنه لا يوجد شيء مستحيل، وأنا أؤمن بلاعبي فريقي، وأعتقد أنهم قادرون على فعل ذلك وأعلم أنهم يؤمنون بأنفسهم أيضًا”.

ويشعر بروس بالقلق من تعرض اللاعبين الأساسيين موثوبي مفالا وخوليسو موداو لكدمات خلال المباراة الأخيرة بالمجموعة الخامسة ضد منتخب تونس الذي يتمتع بقوة بدنية عالية، والتي شهدت قضاء اللاعبين لبعض الوقت في قسم المستشفى معظم يومي الخميس والجمعة.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي