شارك المقال
  • تم النسخ

فيديو العدس والبطاطس يُعفي مدير مستشفى “المامونية” من مهامه

تسبب شريط فيديو، يقدم فيه شخص طابقي العدس والبطاطس للمرضى على شاكلة المأكولات الشعبية، إلى إعفاء مدير مستشفى “المامونية” بمراكش.

وكان شريط فيديو انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي كالنار في الهشيم، وهو ما تسبب في حلول لجنة تحقيق إلى مستشفى المامونية بمدينة سبعة رجال، من أجل معرفة هوية الأشخاص، الذين ظهروا في الشريط، الذي تسرب عبر تطبيق “واتساب” على نطاق واسع.

مصادر موقع “بناصا” قالت إن تسرب شريط فيديو لشخص يجلس فوق كرسي، ويضع طابقي عدس وبطاطس فوق طاولة، ويقوم بإعداد قطع خبز محشوة بالمأكولات المذكورة، وكأنه يبيع مأكولا خفيفة في الشارع، (الشريط) دفع بوزارة الصحة إلى فتح تحقيق أدى إلى إعفاء مدير مستشفى “المامونية” بمدينة النخيل.

وتسبب تقرير أعدته لجنة أوفدها وزير الصحة خالد أيت الطالب، بناء على تعليمات وجهت للمديرة الجهوية للصحة في التعجيل بإعفاء مدير المستشفى، الذي توصل بالقرار من المسؤولة الجهوية. وكشف التقرير أن الفيديو صوره أحد المرضى بجناح “كوفيد 19” بمستشفى المامونية القريب من ساحة جامع الفنا، بعد أن جمع المأكولات، التي جلبت للمرضى من ذويهم، ليحول المكان إلى فضاء يشبه المحلات التي تقدم المأكولات السريعة.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي