شارك المقال
  • تم النسخ

فرق المؤخرة تظفر بفوز مهم في الجولة 13 من البطولة

حققت فرق المغرب التطواني ويوسفية برشيد وسريع واد زم، والتي تعاني في مراكز متأخره على سلم ترتيب البطولة الاحترافية، انتصارا مهما مساء السبت أمام مولودية وجدة وشباب المحمدية والفتح الرباطي ضمن مباريات الجولة 13.

البداية بالمغرب التطواني الذي اوقف النتائج الايجابية للمولودية بأربعة انتصارات متتالية وتعادل بالتفوق عليه بهدفي محمد كمال قبل الاستراحة مباشرة وشعبان شيلوندا في الدقيقة 56، مقابل هدف حمل توقيع دمبا كامارا في الدقيقة 58 من عمر اللقاء الذي اقيم على ارضية الملعب الشرفي بوجدة.

الفوز الثالث لفريق الحمامة البيضاء ارتقى به للمركز 11 ب15 نقطة، فيما تسببت الهزيمة السادسة للمولودية في تجمد رصيده عند 17 نقطة في الرتبة السابعة.

كما عاد يوسفية برشيد من المحمدية بنقاط مواجهته مع الشباب كاملة بفضل عزيز النخلي الذي دون هدف اللقاء الوحيد قبل ان انتصاف الشوط الاول من اللقاء الذي احتضنه ملعب البشير.

الفوز الثالث لابناء برشيد ققز بهم للمركز السابع برصيد 17 نقطة، فيما تراجع ابناء المحمدية للمركز العاشر بعدما توقف رصيدهم عند 15 نقطة.

وعلى ارضية ملعب الفوسفاط تمكن فريق سريع واد زم من تحقيق فوز مهم امام ضيفه الفتح الرباطي، وذلك بعدما حول تأخره بالهدف المبكر للضيوف بتوقيع منتصر الهتيمي لفوز بهدفين بامضاء سفيان حاريس وعصام بودالي في الدقيقتين 16 و37.

مفعول الفوز الثاني لسريع وادزم في البطولة رفع رصيده ل11 ليتخلص من الانفراد بقاع الترتيب الذي بات يتشاركه مع نهضة زمامرة والدفاع الحسني الجديدي المنقوص من مباراة ، فيما تسببت الهزيمة الثانية تواليا في تراجع الفريق الرباطي للمركز 13 ب14 نقطة.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي