شارك المقال
  • تم النسخ

طلبة الحي الجامعي بالقنيطرة مستاؤون من أسلوب الإدارة “اللاتواصلي”

تحت شعار “الجائحة علينا كاملين” عبر الطلبة القاطنين بالحي الجامعي الخاص المسيرة 2 بالقنيطرة عن استيائهم تجاه أسلوب الإدارة الذي وصفوه بـ”اللاتواصلي”، بسبب عدم استفادتهم من خدمات الحي منذ قرار إخلائهم الذي جاءت به الإدارة تطبيقا لتداعيات جائحة كورونا المستجد، في مارس الماضي.

وأكد الطلبة أنهم دفعوا قسط السنة الدراسية كاملا ومعه ضمانة بغرض أخذها فور إخلاء الغرف، عكس ما فعلته الإدارة في هذه الأيام حيث امتنعت عن تعويض الطلبة في الأشهر غير المستفاد منها، وأيضا عن صرف قيمة الضمانة التي يؤديها الطلبة فور سكنهم بالحي الجامعي.

وأضاف طلبة الحي الجامعي المسيرة 2، في عريضة تتوفر “بناصا” على نسخة منها: “نطالب بحقنا المشروع في تعويض الأشهر غير المستفاد منها ونحتج على عدم الإنصاف ومحاولة الردع من طرف إدارة إقامة المسيرة 2 بالقنيطرة بشتى الأعذار”، ولم يتلقّ الطلبة أي رد من طرف إدارة الحي الجامعي مما زاد من استيائهم بسبب عدم أخذ أمرهم على محمل الجد.

وفي تواصل لـ”بناصا”، مع الطلبة أكدوا أن “مدير الإقامة، قبل بكامل إرادته عقد اجتماع مع ممثلينا بعد تواصلهم معه عن طريق البريد الإلكتروني والاتصالات الهاتفية وحدد تاريخ انعقاد الاجتماع في يوم الإثنين 15 يونيو المنصرم، على الساعة الثامنة مساءً، غير أنه وللأسف لم يعر صوتنا أي اهتمام لدرجة اتصاله بعد 20 دقيقة من الوقت المحدد ليلغي الاجتماع”، عكس ما أخبرت به الإدارة في بلاغ لها في وقت سابق، حيث نفت فيه كل ما يروج من أخبار على وسائل التواصل الاجتماعي، ومؤكدةً على التزامها و تواصلها الدائم مع الطلبة وحرصها على إرضائهم.

وأشار الطلبة أيضا إلى أن إدارة الحي الجامعي لا زالت تتواصل بشكل غير رسمي معهم عبر الهاتف وتطلب منهم إخلاء الغرف في هذه الفترة، ما لا يمكن لجميع الطلبة تحقيقه في هذه الظرفية الحالية.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي