شارك المقال
  • تم النسخ

درك الرماني يوقف مجرما اختطف قاصرا واغتصبها بالعنف

أفادت مصادر مطلعة لجريدة “بناصا” أن عناصر الدرك الملكي بسرية الرماني نجحت في توقيف شاب من مواليد 1989، متهم باختطاف فتاة قاصر واحتجازها واغتصابها بالقوة، حيث تم وضعه رهن الحراسة النظرية بأمر من الوكيل العام للملك من أجل التحري في ملابسات هذه الواقعة، وقد قررت النيابة العامة إيداعه السجن وعرضه على قاضي التحقيق من أجل البحث التفصيلي.

وحسب مصادر محلية بالخميسات، أقدم شاب ثلاثيني من مدينة الرماني وهو من ذوي السوابق القضائية على تنفيذ هجوم خطير في وقت متاخر من الليل استهدف منزلا تقطن به سيدة رفقة ابنتها القاصر المزداد سنة 2004، وقام باختطافها من حضن والدتها تحت التهديد، ليعمد لاحتجازها ويعرضها للاغتصاب بالعنف.

وجاءت عملية اعتقاله عقب توصل عناصر الدرك الرماني بشكابة من والدتها، حيث فتحت الضابطة القضائية بالمركز القضائي للدرك الملكي بسرية الرماني بحثا تحت إشراف النيابة العامة انتهى بتوقيفه ووضعه رهن الحراسة النظرية قبل عرضه على الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بالرباط، أمس الاثنين، حيث وَجهت له المحكمة تهمة الهجوم على منزل الغير واختطاف واحتجاز واغتصاب قاصر بالقوة.

وأكدت مصادر “بناصا” أن والدة الضحية مكنت عناصر الدرك من شهادة طبية مسلمة من طبيب مختص توضح أن القاصر كانت ضحية اغتصاب بالعنف خلف لديها أضرارا مادية ونفسية حادة.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي