شارك المقال
  • تم النسخ

حريق مهول يأتي على تجهيزات محل بمراكش

حالة استنفار عاشتها مصالح الوقاية المدنية بمراكش، وزاد من حدتها حالة الحجر الصحي، وذلك بعد أن شب حريق وصفته مصادر من عين المكان بـ “المهول” في محل للمتلاشيات.

وقالت مصادر جيدة الإطلاع في اتصال مع موقع “بناصا” أنه النيران اندلعت في ظروف غامضة في محل للمتلاشيات بطريق المحاميد على مستوى بوعكاز، الموجود بمقاطعة المنارة بمدينة مراكش.

وقاوم رجال الوقاية المدنية النيرات، وألسنة اللهب، التي تطايرت في أنحاء المنطقة، ليتمكنوا في آخر الأمر من السيطرة على الحريق الخطير. وأشارت ذات المصادر إلى أن الحريق خلف وراءه خسائر مادية جسيمة، بعدما أتى على جميع تجهيزات المحل، دون أن يسجل ضحايا بشرية.

وأوضحت المصادر ، أن الحريق استنفر مختلف الأجهزة بمراكش، التي حلت على وجه السرعة بعين المكان لمتابعة عملية إخماده، بينما سارعت فرقة تابعة للشرطة العلمية والتقنية إلى إجراء تحرياتها لمعرفة أسباب وملابسات اندلاع النيران.

وبينما لا زالت أسباب اندلاع الحريق المهول مجهولة، فإن ارتفاع درجة الحرارة زاد من سرعة انتشار النيران، في وقت تشير المعطيات الأولية أنه قد يكون تماس كهربائي سبب الحريق، الذي أحدث رعب في قلوب بعض ساكنة المنطقة المراكشية.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي