شارك المقال
  • تم النسخ

جمهور سيدي قاسم يعود إلى ملعب العقيد العلام بعد ست سنوات عجاف من الإغلاق

حدث رياضي بامتياز كما عاينت جريدة بناصا الإلكترونية، بمدينة سيدي قاسم، مساء اليوم الأحد، وتجلى ذلك في عودة الجماهير الغفيرة إلى الملعب البلدي بالمدينة بعد ست سنوات عجاف من الغياب عن هذا الملعب الذي يشكل جزء من ذاكرة جماهير “حفار القبور”.

كل الشوارع والأزقة بالمدينة كانت تهتز بالجماهير القاسمية التي حجت من أحياء ودواوير متاخمة للمدينة لمشاهدة فريقها الاتحاد الرياضي القاسمي وهو يقاوم من أجل الحفاظ على مكانته بقسم الهواة.

وحقق فريق الاتحاد الرياضي القاسمي تعادلا ضد فريق اتحاد أمل تزنيت الذي ينافس من أجل الصعود للقسم الثاني بينا فريق USK يصارع من أجل الحفاظ على بقائه بقسم الهواة، هو “تعادل بطعم النصر” كما أكد عاطف الشهباوي في تصريح خص به جريدة بناصا الإلكترونية.

وواجه الاتحاد القاسمي اليوم فريق اتحاد أمل تزنيت ضمن الدورة عشرين من بطولة القسم الوطني هواة، مباراة قادها ثلاثي التحكيم بصافرة محمد الزبخ، أمام جمهور رياضي غفير حج من كل أحياء المدينة.

ويتصدر فريق اتحاد أمل تزنيت سبورة الترتيب، وفاز في ثلاثة وخمسين مباراة بعشبه الطبيعي، ويتوفر على كتيبة من اللاعبين المتمرسين وبلياقات بدنية عالية، في مقابل اتحاد قاسمي يشكو من غياب ستة عناصر أساسية، ويلعب بلاعبين شبان، منهم من حمل ألوان الفريق لأول مرة، ورغم صغر سنهم أبلوا البلاء الحسن وخاصة خلال الشوط الأول، بل كانوا يمنون النفس في تدشين ملعب العقيد العلام بانتصار تاريخي يقدمونه هدية لهذا الجمهور القاسمي العريض الذي يستحق الأحسن

وفي سياق متواصل، تحدث مدرب الفريق عاطف شهباوي عن الإكراهات المادية التي تقف عائقا أمام تطور مستوى الفريق والتي تؤثر سلبيا على نفسية اللاعبين ومحيط الفريق، كما نوه في نفس الآن بالحضور الجماهيري قائلا: ساعدنا الجمهور خلال جل أطوار المباراة على تحقيق هذا التعادل الإيجابي، والذي نعده بنتائج مرضية في القادم من الدورات.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي