شارك المقال
  • تم النسخ

تهنئة مضاعفة لبونو.. الوداد بعيد ميلاده وإشبيلية لمستواه المميز

يحتفل ياسين بونو حارس مرمى المنتخب المغربي الاول وفريق اشبيلية الاسباني، الإثنين ، بعيد ميلاده الثلاثين.

ويستقبل الحارس الدولي التهاني ليس فقط بمناسبة حلول ذكرى عيد ميلاده بل لمستواه المميز خلال الموسم الحالي رفقة فريقه الاسباني، والذي عرف تألقا كبيرا في الأسابيع الاخيرة بفعل تصدياته، وكذا تسجيل لهدف قاتل انقذ فريقه من الخسارة في الثواني الاخيرة من عمر اللقاء الذي جمع اشبيلية ببلد الوليد، وختم تألقه بالحفاظ على شباكه الأحد امام المتصدر أتلتيكو مدريد الذي تلقى الهزيمة بهدف نظيف امام رفاق بونو ليشتعل الصراع على الليغا الاسبانية.

وقد هنأ الحساب الرسمي للنادي الأحمر على “فيسبوك” حامي عرين الاسود و”ابن النادي” بمناسبة عيد ميلاده برسالة جاء فيها “نتمنى عيد ميلاد سعيد لحارسنا السابق وابن النادي ياسين بونو. مزيدًا من التألق”.

من جهة اخرى انهالت الاشادة على بونو عقب حفاظه على انتصار الفريق الاندلسي بهدف نظيف امام المتصدر أتلتيكو مدريد، وخاصة تدخله الحاسم في اللحظات الاخيرة أمام مهاجم المنافس أنخيل كوريا.

وفتح نادي إشبيلية باب الاشادة بحارسه المغربي عقب نهاية المباراة بعدما نشر صورة لبونو على حسابه الرسمي بتويتر وعلق عليها: “قم بوصف هذا الرجل إن استطعت”، لتبدع الجماهير في وصف حارسها ب”الحائط، الاسد، للافضل،…”، فيما اسهب آخر بالقول “منذ بالوب (حارس سابق لإشبيلية) لم يكن لدينا حارس يضيف لنا النقاط”، قبل ان يشارك زميله في الفريق اللاعب جول كوندي بوصف بونو بـ”زامورا”، في إشارة إلى الحارس الإسباني السابق، الذي أطلق اسمه على جائزة أفضل حارس في “الليغا”.

وبفعل تقديمه لافضل مواسمه فان حامي عرين الاسود ينافس بالفعل في هذا الموسم بفعل ارقامه مع فريق اشبيلية منافسه يان اوبلاك حارس أتلتيكو مدريد، على جائزة “زامورا” كأفضل حارس مرمى في الدوري الإسباني (الليغا).

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي