شارك المقال
  • تم النسخ

تصنيف الداخلة ضمن أفضل 10 وجهات سياحية في العالم

إختار تصنيف وكالة الأسفار والرحلات العالمية ”Intrepid Travel” مدينة الداخلة ضمن واحدة من أفضل 10 وجهات ينصح السياح بزيارتها والتوجه إليها خلال سنة2020.

ودعت الوكالة الأسترالية، السياح من مختلف بقاع ودول العالم إلى زيارة مدينة الداخلة، معززة ذلك بمجموعة من المؤهلات التي تزخر بها الجهة، مشيرة إلى الكثبان الرملية البيضاء والشواطئ الصافية والمأكولات البحرية وكرم الضيافة، كما تتمتع بمناخ صحراوي معتدل، ينتعش بتيار المحيط البارد لجزر الكناري التي تمتد على طول ساحل شمال الأطلسي.

وأضافت الوكالة الاسترالية في لمحتها عن جهة الداخلة أن المدينة أن ظلت على مر السنين ، وجهة سياحية عالمية ومعروفة، وأن الحكومة المغربية أطلقت عددًا من مشاريع التطوير التي تهدف إلى تحسين البنية التحتية وتعزيز الاشعاع السياحي لهذه المدينة في إشارة إلى النموذج التنموي للأقاليم الجنوبية سنة 2015.

ويأتي تصنيف مدينة الداخلة عالميا، في ظل ما يعرفه النشاط السياحي بهاته الجهة، وإنتعاشا مهما بلغ نسبة 21٪ خلال سنة 2019، وهو ما يعتبر رقما قياسيا مقارنة بالسنوات الماضية، ويذكر أن صحفية نييورك تايمز الأمريكية سبق وأن صنفت مدينة الداخلة ضمن أفضل 40 وجهة سياحية في العالم.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي