شارك المقال
  • تم النسخ

تزايد زبناء اتصالات المغرب في موريتانيا

ذكرت مصادر إخبارية موريتانية، أن عدد زبناء شركة اتصالات المغرب في موريتانيا، بلغ 2,4 مليون زبون، بحسب ما أوضحت الشركة في بلاغ حول النتائج النصف سنوية.

وبلغ العدد الإجمالي لقاعدة زبناء مجموعة اتصالات المغرب 68,4 مليون زبون خلال النصف الأول من سنة 2020، مما يعني زيادة 9,1 في المائة مقارنة بنفس الفترة من السنة الماضية.

وتملك اتصالات المغرب معظم الأسهم في شركة موريتل، العاملة في مجال الاتصالات في موريتانيا، منذ شهر أبريل 2001، في إطار شراكة استراتيجية بين الطرفين.

وعلى المستوى الدولي، تجاوزت قاعدة زبناء الهاتف النقال لشركة اتصالات المغرب 44,7 مليون زبونا، موزعة على موريتانيا (2,4 مليون)، بوركينا فاسو (9 مليون)، الغابون (1,4 مليون)، مالي (8 مليون)، الكوت ديفوار (9,2 مليون)، البنين (4,3 مليون)، التوغو (3,1 مليون)، النيجر (3 مليون)، إفريقيا الوسطى (184 ألف)، والتشاد (4,2 مليون).

ونقلت وكالات إخبارية تصريحات عن مجلس إدارة اتصالات المغرب قال فيها إنه في سياق هذه الأزمة الصحية العالمية غير المسبوقة، تمت تعبئة مجموعة اتصالات المغرب بقوة لتلبية انتظارات زبنائها.

مضيفين أن اتصالات المغرب، ساهمت أيضا في الجهد الجماعي من خلال القيام بالعديد من المبادرات في المغرب وفي البلدان التي تتواجد فيها، وذلك عبر المساهمات في الصناديق الخاصة لتدبير جائحة كورونا.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي