شارك المقال
  • تم النسخ

الوداد يكتسح كايزر تشيفز وينفرد بصدارة المجموعة

عاد الوداد البيضاوي من بوركينافاصو بفوز مهم على حساب كايزر تشيفز الجنوب إفريقي برباعية نظيفة في اللقاء المؤجل عن للدورة الاولى من دوري أبطال افريقيا.

الفوز مكن الوداد من الانفراد بصدارة المجموعة برصيد ست نقاط، تاركا الوصافة لفريق حوريا كوناكري الغيني بأربع نقاط ، فيما تجمد رصيد الفريق الجنوب إفريقي عند نقطة واحدة في المركز الثالث، ويتذيل فريق بيترو أتليتكو الأنغولي المجموعة بدون رصيد.

محمد اوناجم العائد من صفوف الزمالك المصري للوداد نصب نفسه رجلا للشوك الاول الذي حسمه بفريقه بفضل هدف مبكر منذ الدقيقة السابعة ، قبل ان يمرر كرة الهدف الثاني لأيوب الكعبي قبل الاستراحة.

وفي الوقت الذي مالت فيه الفترة الثانية لكايزر تشيفز الذي حاول تقليص النتيجة، نجح سايمون مسوفا في قتل اللقاء في الدقائق العشرة الاخيرة، قبل ان يختتم يحيى جبران الرباعية من ضربة جزاء طرد على اثرها لاعب الفريق الجنوب إفريقي في الوقت بدل الضائع.

وكان الاتحاد الإفريقي قد اختار بوركينافاصو لاجراء المباراة بين الوداد وكايزر تشيفز بعد تأجيلها لاكثر من مرة بعد رفض السلطات المغربية دخول الفريق الجنوب إفريقي لاراضيها بعد ظهور السلالة الجديدة من فيروس كورونا، قبل ان ترحب مصر لاستضافة المباراة وتراجع في قرارها.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي