شارك المقال
  • تم النسخ

الوداد يعلن عن إصابة 5 لاعبين جدد بفيروس “كورونا” المستجد

أعلن الوداد الرياضي، اليوم الأربعاء، عن إصابة 5 لاعبين جدد بفيروس كورونا المستجد، ليرتفع عدد العناصر المصابة في النادي إلى 10، منهم 7 لاعبين.

وقال الوداد في بلاغ نشره عبر صفتحه الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، إن المسحة الطبية التي قام بها الفريق مؤخرا، أظهرت إصابة خمسة عناصر أخرى بالفيروس التاجي.

وطمأن الوداد جماهيره، بخصوص الحالة الصحية للمصابين، حيث أكد أنها “مستقرة”، و”سوف يتابع النادي علاجهم وفق البروتوكول المعتمد من طرف وزارة الصحة”.

وأشار النادي “الأحمر”، إلى أن باقي مكونات الفريق سيخضعون أيضا، لمسحة طبية أخرى، “من أجل الوقوف على حالتهم الصحية”.

وبخصوص العناصر التي تأكدت إصابتها الجمعة الماضية، أوضح الوداد، بأنهم “يواصلون العلاج وحالتهم الصحية في تحسن مستمر، في انتظار إجراء تحليلات ثانية لهم”.

وأكد النادي بأنه “اتخذ منذ ظهور حالات الإصابة بالفيروس في صفوفه، حميع الإجراءات والاحتياطات التي توصي بها المصالح الصحية، بما فيها إخضاع جميع مكونات الفريق للعزل الصحي بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء”.

وفي ختام بلاغه، جدد الوداد “التزامه بالتواصل مع جماهيره والرأي العام بشأن الوضع الصحي داخله”، متمنيا “الشفاء لكل من أصابهم الفيروس”، ومؤكدا”على أنه لن يدخر جهدا في منح كل الدعم لمكوناته ولاعبيه إلى حين تجاوز هذه الظرفية”.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي