شارك المقال
  • تم النسخ

الوداد يتّهم نادي المولودية بتحريض لاعبه على التمرد

توصّل نادي المولودية الوجدية لكرة القدم، اليوم الأربعاء، برسالة “تهديد” من إدارة نادي الودادي البيضاوي لكرة القدم، بشأن انضمام اللاعب سفيان كركاش إلى صفوف النادي الوجدي “في الوقت الذي لا يزال في نزاع مع ناديه السابق الوداد الرياضي”.

وجاء في الرسالة التي اطلعت “بناصا” على نسخة منها، “لقد بلغنا أن اللاعب المذكور إنضم إلى ناديكم بموجب عقد احترافي أصبح ساري المفعول مند أيام، لذى نود إخباركم أن النزاع القائم بين اللاعب ونادي الوداد الرياضي لازال معروضا أمام اللجنة المركزية للاستئناف التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم”.

وأضافت الرسالة أنه “وإلى أن تصدر اللجنة قرارها في الطعن بالاستئناف وجب تذكيركم سيدي الرئيس بأن ناديكم يعتبر مسؤولا تطبيقات للمادة 17 لنظام الفيفا المتعلق بوضعية اللاعب وانتقاله عن تحريض اللاعب من أجل فسخ العقد الذي لازال يربطه بنادي الوداد الرياضي قبل حلول أجله”.

في السياق ذاته، قال مصدر مقرّب من النادي، أن هذه الرسالة “لن يترتب عنها أي آثار قانوني سلبي بالنسبة للمولودية بحكم أن اللاعب سفيان كركاش يتوفر على وثيقة رسمية صادرة عن غرفة النزاعات التي حكمت لصالح اللاعب ضد فريقه السابق الوداد البيضاوي”.

وأضاف أن هذه الوثيقة هي التي اعتمدها فريق المولودية لإبرام عقد احترافي جديد مع اللاعب سفيان الذي من المفروض أن يتم تأهيله قريبا ضمن لائحة لاعبي المولودية بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم”.

تجدر الإشارة إلى أن إدارة “سندباد الشرق”، سارع قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية إلى استقدام إلى جانب سفيان كركاش، تسعة لاعبين آخرين لتعزيز صفوف الفريق.

ويتعلّق الأمر، وفق مصادر مقرّبة من النادي، بكل من الحارس بوعميرة، كريم الولادي، ياسر الجاريسي، المدافع والد الغزواني، والبوتسواني موتوسي كوبر، مهدي النغمي، عبدالغني معاوي ثم الغيني ديمبا كامارا والجزائري علي هارون.

ويحاول النادي تدارك نتائجه السلبية الأخيرة التي جعلته يحتل المرتبة ما قبل الأخير في مراكز القسم الأول من البطولة الوطنية الإحترافية برصيد 11 نقطة، وتفادي السقوط إلى القسم الثاني.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي